slideالرياضية

عبطان : العراق يخطو خطوات كبيرة واصبحنا بالمقدمة في مجال المنشآت الرياضية

الاولى نيوز / بغداد

اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ” ان العراق يخطو خطوات كبيرة واصبحنا في الصدارة بمجال البنى التحتية وانشاء الصروح الرياضية والقاعات متعددة الاغراض.

واوضح عبطان خلال كلمته في افتتاح قاعة الحلة المغلقة للالعاب الرياضية الف متفرج في اجواء رمضانية مساء امس الجمعة ” ان القاعة رغم انها بسيطة، غير انها مهمة لافتقار مركز محافظة بابل الى قاعة نموذجية تستقبل الالعاب الرياضية المختلفة، مباركا لمدينة الحلة ومحافظة بابل افتتاح المشروع الكبير.

واوضح عبطان ان هذه المنشآت بنيت باموال الشعب العراقي، مقدما شكره للشركة المنفذة ولكل مهندس وعامل ترك بصمة في انجاز القاعة، والشكر موصول ايضا لمهندسينا وموظفينا، مستدركا انه عندما نرتب اوضاعنا الداخلية ونستفيد من طاقات مبدعينا فسنحصد الاوسمة والالقاب ونقف فوق منصات التتويج.

ويعتبر مشروع قاعة الحلة المغلقة من المشاريع المهمة الذي شيد على مساحة 6336 مترا مربعا ويتكون من بناية بطابقين ويحوي على قاعة متعددة الاغراض للألعاب الرياضية، وقاعات للرياضة وساونا ومجاميع صحية ومنازع للاعبين وأخرى للاجتماعات والادارة ومرأب للسيارات يتسع لأكثر من 60 سيارة، وشاشة لعرض النتائج بمساحة 2 × 3 متر، وتم استيراد مادة التارتان لارضية القاعة من منشئ الماني والكراسي من تركيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى