slideالمحلية

عبطان : سنبذل قصارى جهودنا لاسعاد الجماهير برفع الحظ

الاولى نيوز / بغداد

اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان الوزارة بالتعاون مع جميع المؤسسات الحكومية والرياضية ستبذل قصارى جهودها من اجل اسعاد جماهيرنا الرياضية برفع الحظر الكلي عن ملاعبنا.

وقال عبطان في بيان للوزارة “اننا متفائلون جدا برفع الحظر عن الملاعب العراقية بعد ان ادرج الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الملف رسميا في جدول اعمال اجتماعه المقبل منتصف الشهر الجاري في كولومبيا، ونآمل ان يكون القرار ايجابيا لاسيما بعد ان اكمل العراق جميع المتطلبات اللازمة لاعادة حقه في اللعب على ارضه “.

وبين ان “العراق وبعد عدة تجارب اقامها لمباريات ودية نجح تنظيميا بشهادة الجميع ومن ضمنهم المعنيين في الاتحادين الاسيوي والدولي ولاسيما بعد المباراة الاخيرة التي جمعت المنتخب الوطني العراقي مع شقيقه السعودي وحضور رئيس الاتحاد الاسيوي الشيخ سلمان بن ابراهيم وعضو الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد المصري هاني ابو ريد، ، مشيرا ” الى ان العراق اصبح جاهزا تماما لاقامة اية مباراة رسمية على ارضه”.

واضاف ان “الجهود منصبة حاليا للتنسيق العالي من قبل الوزارة والاتحاد العراقي لكرة القدم والشخصيات الرياضية المؤثرة من اجل ان يكون القرار لصالح العراق ورياضته واسعاد جماهيره”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى