slideالرياضية

عبطان يؤكد مواصلة دعم وزارة الشباب للاندية لكي تواصل النجاحات والوقوف فوق منصات التتويج

الاولى نيوز / بغداد

اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان مواصلة دعم وزارة الشباب للاندية لكي تواصل النجاحات والوقوف فوق منصات التتويج.

وقدم عبطان التهنئة بحسب بيان لوزارة الشباب ” الى نادي القوة الجوية لتأهل فريقها الى الدور نصف النهائي لمنطقة غرب اسيا في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي بكرة القدم 2018 ، مؤكدا ان حامل لقب اسيا فريق القوة الجوية يواصل رحلة الدفاع ويؤكد علو كعب الكرة العراقية في الاستحقاقات الاسيوية، مبينا ان الوزارة ستواصل دعمها للاندية حتى تواصل النجاحات والوقوف فوق منصات التتويج، ولاسيما ان اللقب الاسيوي في خزائن القوة الجوية.

واضاف ان الجماهير الرياضية لاشك انها سعيدة بانتقال القوة الجوية الى المرحلة الثانية بعد الفوز المهم على فريق السويق العماني بهدفين دون رد في المباراة التي جرت في ملعب كربلاء الدولي، ولكن في ذات الوقت كانت امانينا حاضرة ببلوغ ممثل الكرة العراقية الاخر فريق الزوراء في بلوغ الدور نصف النهائي غير ان التعادل امام الجيش السوري بهدف لمثله، اضاع هذه الفرصة الثمينة.

واوضح وزير الشباب والرياضة ان الوزارة بصفتها الراعي الرسمي لقطاعي الشباب والرياضة، ستضع جميع امكانياتها ومنشآتها الرياضية في خدمة المنتخبات الوطنية والاندية من اجل تحقيق الانتصارات وتذليل كافة الصعوبات.

واحتل القوة الجوية المركز الثاني في المجموعة الاسيوية الاولى برصيد 12 نقطة متاخرا بنقطتين عن المتصدر فريق الجزيرة الاردني، وسيواجه في الدور نصف النهائي فريق العهد اللبناني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى