slideالسياسية

عتاب الدوري : الانتخابات المقبلة مفترق طرق بين الاصلاح الجذري او الابقاء على الفاسدين

الاولى نيوز / بغداد
عدت عضو مجلس النواب السابق عن القائمة العراقية عتاب الدوري ” الانتخابات المقبلة مفترق طرق بين الاصلاح الجذري نحو بناء دولة مواطنة حديثة او الابقاء على الفاسدين”.
وقالت لوكالة “الاولى نيوز”ان” واقع الحال الذي يعيشه العراق وخاصة المناطق المتضررة من الارهاب بحاجة الى حملة خدمية واعمارية شاملة عبر الاعتماد على الشباب من خلال توفير فرص العمل واصلاح الواقع الخدمي والمعيشي بشكل عام”.
واضافت الدوري ان” هناك توجه شعبي عام على التغيير الجذري للوجوه الفاسدة واصحاب المنافع الشخصية وممن يتواصلون الان مع قرب الانتخابات لشراء الاصوات والذمم “.
وشددت على ” ضرورة ان يكون للشريف النزيه الوطني الذي لم تتلطخ يداه بالسحت الحرام مكانا في الفترة المقبلة لينقل البلاد مع الوطنيين الشرفاء الى واقع افضل بعيدا عن التخندقات والتكتلات القومية والطائفية “.
وكان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي اكد ان” الانتخابات ستُجرى في موعدها الدستوري بخلاف ما يتحدث به عدد من السياسيين”مبينا ان “مجلس الوزراء قد حدد موعد اجرائها ، والبلد يسير بالطريق الصحيح”.
وقال خلال استلامه امس البطاقة الانتخابية انه” بعد الانتهاء من داعش هناك حملة لمحاربة الفساد التي تتطلب تضافر جهود الجميع للقضاء عليه مثلما قضينا على عصابات داعش الارهابية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى