أخبار عامة

عرض مغر لـ بلاي ستيشن 4 في فرنسا نهاية بلا بداية

اقتناص عرض “بلاي ستيشن 4” المغري من أحد المتاجر في باريس، تسبب بنهاية غير سعيدة للزبائن على يد الشرطة الفرنسة، والتي منعت تحول العرض إلى كارثة. 

وتدفق عدد كبير من الزبائن على متجر جديد تابع لسلسلة “ليدل” التجارية في الضاحية الباريسية “أورجيفيل”، أمس الأربعاء، لاقتناص عرض “بلاي ستيشن 4″، بعد إعلان المتجر بيع جهاز الألعاب الأشهر في العالم بأقل من ثلث ثمنه. 

وأمام تدفق العدد الكبير من الزبائن في يوم الافتتاح، ألغى المتجر عرض البيع الخاص بأجهزة “بلاي ستيشن 4″، مقابل 95 يورو فقط، وهو الجهاز الذي يباع عادة بسعر 300 يورو.

وعندما سحب المتجر عرضه، كان هناك حشد لعشرات الناس الذين كانوا يتدافعون وهم يحاولون الوصول إلى داخل المتجر، فما كان على الشرطة سوى أنها تدخلت لتفريق الزبائن الذين لم يكونوا سعداء.

وكان الناس وصلوا بالفعل في طوابير طويلة، قبل أن يفتح المتجر أبوابه على الساعة الثامنة صباحاً، بل وهناك من أقام في خيمة أمام المدخل، طوال الليل.

يذكر أن شركة “سوني” اليابانية أجلت إطلاق” Play Station 5″، والذي كان مقرر في 4 يونيو/حزيران الجاري، بسبب الاحتجاجات والمظاهرات في أمريكا، التي اندلعت بعد وفاة “جورج فلويد” على يد شرطي أبيض في ولاية مينيسوتا.

ومن المقرر أن يطلق عملاق التكنولوجيا الياباني، بلايستيشن 5 في سوق الألعاب العالمية في عطلة العام الجاري 2020.

ووفقا لموقع “”بيزنس إنسايدر”، رجحت مواقع الألعاب الإلكترونية على الإنترنت أن سعر النسخة الجديدة سيكون ما بين 500 إلى 550 دولارا.

الاولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى