منوعات

عزت العلايلي : كورونا امتحان قاسٍ للبشر

121 173054 ezzat elalaili

أكد الفنان عزت العلايلي التزامه الشديد بتعليمات الدولة المصرية بالبقاء في المنزل وتطبيق التباعد الاجتماعي والحجر الصحي المنزلي وعدم الخروج، خوفا من الإصابة بفيروس كورونا الذي يهدد شعوب العالم.

وقال العلايلي لـ”العين الإخبارية”: “أعتبر فيروس كورونا المستجد امتحانا قاسيا جدا للبشر من الله سبحانه وتعالى، وأتمنى أن تمر المحنة بسلام ودون كوارث إنسانية تبكي القلوب”.

وأضاف العلايلي: “أثق في وعي المصريين وقدرتهم على التعامل مع هذا الظرف الصعب، سوف نعبر الأزمة بالصبر، خصوصاً أن مصر عاشت محنة مماثلة لمستها عندما كنت في سن الطفولة، أذكر أن مرض الكوليرا هاجم مصر وكان يحصد الأرواح، ونجح المصريون في عبور هذه المحنة بالصبر والإيمان”.

وعن رأيه في تعامل الحكومة المصرية مع أزمة كورونا، قال: “الدولة المصرية تتعامل مع الأزمة بجدية وحزم شديدين، كل الإجراءات والقرارات تؤكد مدى حرصها على سلامة المواطنين، وآخرها قرار حظر التجول الذي يهدف إلى إجبار الناس على البقاء في المنازل لتفادي الخطر الذي يتربص بالجميع”.

يذكر أن آخر ظهور عمل شارك فيه الفنان عزت العلايلي عبر شاشة السينما كان فيلم “تراب الماس” إنتاج 2018 بطولة آسر ياسين ومنة شلبي وإخراج مروان حامد.

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى