السياسية

عضو الأمن النيابية: عدم أكمال المستشفى العسكري سببه سوء الأدارة والفساد

كشف عضو لجنة الأمن والدفاع سعد مايع الحلفي، اليوم الثلاثاء ،عن أسباب تأخر انجاز المستشفى العسكري ، فيما دعا إلى إكمال المتطلبات الخاصة باستئناف العمل.
وذكر الحلفي في بيان تلقت ” الأولى نيوز ” نسخة منه ان ” زرنا المستشفى العسكري للاطلاع على نسب الانجاز المتحققة من مبنى المستشفى العسكري والوقوف على أسباب توقف المشروع ، مبيناً أنه كان من المفترض أن يتم الانتهاء منه قبل أكثر من 8 سنوات.

وأوضح إن “المستشفى العسكري يعتبر من المؤسسات التي تخدم أبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية بمختلف صنوفها ، لافتاً إلى أنه من الممكن أن يستقبل منتسبي الجيش والشرطة وأجهزة مكافحة الارهاب والمخابرات والامن الوطني والحشد الشعبي”.

وأوضح إن “فشل الإدارة وسوء التخطيط والفساد كانت من أهم الأسباب التي تقف وراء تعطل المشروع وتأخر انجازه وإدخاله إلى الخدمة ، مشيراً إلى : إن أنه من المفترض ان ينجز قبل أكثر من (8) سنوات ويكون جاهزاً لاستقبال أبناء المؤسستين العسكرية والأمنية”.

ودعا “القائد العام للقوات المسلحة إلى محاسبة الجهات المقصرة و إكمال المتطلبات الخاصة باستئناف العمل في هذا الصرح المهم ، مؤكداً الحاجة إلى مستشفى متطور بمواصفات طبية عالمية تتلاءم مع حجم بسالة وشجاعة وتضحيات أبناء العراق الغيارى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى