السياسية

عضو بالفتح يعلق على التوقعات بسقوط النظام السياسي الصيف المقبل

رأى عضو تحالف الفتح، النائب محمد المنصوري، الأربعاء، 23 كانون الأول، 2020، إن الحديث عن سقوط النظام السياسي الحالي، ضرب من الخيال، بحسب تعبيره.

وقال المنصوري ، إن “الحديث عن سقوط النظام السياسي الحالي في العراق قبل نهاية الصيف المقبل، يمثل وجهات نظر شخصية وهي محترمة بذات الوقت، لكن تحقيقها ضرب من الخيال”، مبينا أن “البلاد ستشهد في حزيران 2021 انتخابات مبكرة ستأتي بوجوه جديدة وحكومة نأمل أن تقوم بمعالجة الازمات التي يمر بها البلد”.

واضاف أن “العراق بلد ديمقراطي تتعدد فيه الآراء السياسية، لكن الرأى يبقى للشارع والمرجعية اللذان يقفان مع الانتخابات المبكرة من اجل ولادة حكومة جديدة تعالج الازمات الراهنة بكل تفاصيلها”.

وفي وقت سابق، رأى السياسي العراقي، الشريف علي بن حسين، الأربعاء، 23 كانون الأول، 2020، أن النظام السياسي الحالي الذي يحكم البلاد سيسقط قبل نهاية فصل الصيف المقبل.

وقال بن حسين في تصريح متلفز تابعته (الاولى نيوز)، إن “النظام السياسي الحالي سيسقط وينهار تماما قبل نهاية الصيف المقبل لأنه فاشل وعاجز عن توفير قوت يوم المواطنين والموظفين”.

واضاف أن “الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يمر بها البلد في الوقت الحالي تمثل العد التنازلي للنظام السياسي الحالي، والايام المقبلة ستشهد انهيار هذا النظام تماما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى