منوعات

علا غانم تظهر بعد غياب.. “أيقونة الإغراء تنشر صورة مع ابنتيها” (صور)

بعد غياب طويل عن التفاعل عبر حسابها بإنستجرام، ظهرت الفنانة المصرية علا غانم، ونشرت صورة لها مع ابنتيها.

وكتبت علا غانم تعليق على الصورة التي تجمعها بابنتيها “كاميليا وفريدة ونشرتها، الثلاثاء: “حياتي”.

176 145805 ola ghanem instagram photos 2

الفنانة المصرية علا غانم كشفت في تصريحات إعلامية سابقة، أنها افتتحت شركة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وكذلك أنشأت فندقا للكلاب يقوم بصبغ وحلاقة شعرها.

وأكدت علا غانم أنها حققت نجاحا كبيرا من وراء فندق الكلاب، وسببت ذعرا للعلامات التجارية الكبيرة هناك المتخصصة في هذا المجال، رغم أنها تملك فرعين فقط، بينما هم يملكون 30 أو 40 فرعا.

176 145805 ola ghanem instagram photos 3

كما أفصحت علا غانم عن عمرها الحالي، مشيرة إلى أنها احتفلت بعيد ميلادها الـ50 في شهر نوفمبر/تشرين 2021.

وأكدت غانم أنها لم يسبق لها وأن احتفلت بعيد ميلادها خلال السنوات الماضية، لكنها قررت الاحتفال، وذلك لأنها تعتبر أن سن الـ50 مهم بالنسبة لأنها مرحلة الإنجازات والعمل، ثم تبدأ بعدها مرحلة تقييم قراراتها في الحياة، سواء كانت صائبة أم خاطئة.

176 145805 ola ghanem instagram photos 4

علا غانم وفيلم أحاسيس

وعن أكثر أعمالها الفنية التي ندمت على تقديمها، كشفت علا غانم أنه فيلم “أحاسيس” من إنتاج عام 2010، مؤكدة أنه يسبب لها ضيقا ولا تحب أن تشاهده على شاشة التلفزيون.

وشددت أنه كان من الممكن أن تقدم نفس رسالة الفيلم ولكن بطريقة مغايرة، وأنه لو عاد بها الزمن إلى الوراء فلن تشارك فيه، وكانت تتمنى أن تحذف هيئة الرقابة على المصنفات الفنية مشاهدها فيه.

176 145805 ola ghanem instagram photos 5

وأكدت علا غانم أنها لم تعتزل التمثيل بعد استقرارها في أمريكا كما يشاع، ولكنها تعتبرها فترة استراحة وابتعاد.

وأثارت علا غانم ضجة خلال الفترة الماضية، بسبب عودتها إلى بلدها مصر بعد غياب عنها دام 4 سنوات، وذلك من خلال مقطع مصور لها تشير فيه إلى أنها عادت من أجل تصفيف شعرها، ولكنها أوضحت فيما بعد أنها كانت تتحضر في الفيديو من أجل حضور حفل زفاف ابنتها في محافظة الإسكندرية.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى