الأمنية

عمليات بغداد: القبض على عصابة للاتجار بالمواد المخدرة وآخرين بحوزتهم سلاح بازوكة

اعلنت قيادة عمليات بغداد، السبت، القاء القبض على عصابة للإتجار بالمواد المخدرة واربعة متهمين آخرين ضبط بحوزتهم سلاح بازوكة مع صاروخ.

وذكرت القيادة في بيان تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، انه”لتعزيز الامن والاستقرار في جميع مناطق شرق العاصمة بغداد وملاحقة الخارجين على القانون وعصابات الجريمة المنظمة (الجنائية) وتجار ومروجي المواد المخدرة والسموم والعابثين بالسلم المجتمعي، بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن قيادتنا، تمكنت قوة من فرقة المشاة الحادية عشرة بالاشتراك مع مفرزة من الفوج الاول لواء المغاوير/قيادتنا وخلال نصب السيطرات المفاجئة من اعتقال (٤) متهمين ضبط بحوزتهم سلاح بازوكة مع صاروخ عدد واحد ومواد كحولية ضمن منطقة الشعب شرقي العاصمة بغداد”.
واضافت، انه”في سياق متصل تمكنت قوة من اللواء الثاني الفرقة الاولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من هيئة تحقيق الشرطة الاتحادية من اعتقال عصابة للمتاجرة بالمواد المخدرة  متكونة من شخصين اثنين ضبط بحوزتهم بايب عدد (١٠) مع مسدس عدد واحد واجهزة تعاطي مع الات حادة (سكين) عدد سبعة وذلك ضمن منطقة الاستكشافات بجانب الرصافة”.
واشارت الى، انه”تم احالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لينالوا جزائهم العادل وفق القانون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى