الأمنية

عمليات بغداد: القبض على متهمين بالارهاب، والسرقة، وضبط أسلحة غير مرخصة

تستمر الفعاليات الأمنية لفرق وتشكيلات عمليات بغداد لمحاربة الإرهاب، والجريمة المنظمة، وملاحقة الخارجين على القانون، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قواطع المسؤولية، واسفرت تلك الفعاليات عن النتائج التالية:
إذ تمكنت فرقة المشاة الحادية عشر من القاء القبض على عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة. فضلاً عن تامين الحماية للمراكز الانتخابية ضمن قاطع المسؤولية.
فيما تمكنت قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 ارهاب. والقبض على ستة متهمين بترويج المخدرات، ومتهمين اثنين بالسرقة؛ والقبض على عدد آخر من المتهمين بالدكة العشائرية. وعدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة. واتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية. ومصادرة أسلحة غير مرخصة.
إلى ذلك تمكنت قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية من اعتقال متهمين بتجارة المواد المخدرة وضبط مواد مخدرة مختلفة. ومتهمين (رجل وامراة) بتهمة السرقة.
هذا وتمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من القاء القبض على اثنين من مروجي المخدرات وضبط كميات من المواد المخدرة.
إضَافَة إلَى ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة. فضلاً عَن غَلَقٌ عَدَدٍ مِنْ الْمُحَالِ وَالْمَلاَعِب وَالْمَقَاهي الْمُخَالَفَة لتعليمات الًصَحية.

١٥ آيار ٢٠٢١

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى