الأمنية

عمليات سومر تحصي عدد أوامر القبض المنفّذة في ذي قار 

احصت قيادة عمليات سومر، اليوم الأربعاء، عدد أوامر القبض المنفذة في ذي قار، فيما حددت إجراءين لقطع دابر ظاهرة المخدرات بالمحافظة.

وقال قائد عمليات سومر الفريق الركن سعد حربية في تصريح تلقته وكالة (الاولى نيوز )، إن “إعادة الخطط في قيادة عمليات سومر سواء في محافظة ذي قار والمثنى وايضا قيادة شرطة ذي قار، أدت الى استقرار الوضع الأمني في المحافظة”، مبيناً، أن “قوات الجيش والشرطة قامت بواجباتها على أكمل وجه وبدون مؤثرات جانبية”.

واوضح، ان “الاجراءات المتخذة تضمنت الحفاظ على ارواح المتظاهرين والمواطنين وعدم إراقة الدماء، فضلاً عن عدم استخدام الرصاص الحي”، مؤكداً “الحرص على سلامة وامن محافظة ذي قار وحقوق وكرامة المواطنين من عبث العابثين”.

واضاف، انه “خلال شهر كانون الثاني للعام الحالي نفذت اوامر قبض بحق أكثر من 1300 امر، فضلا عن تنفيذ عمليات استباقية اسفرت عن القاء القبض على تجار مخدرات مهمين في محافظة ذي قار”.

ولفت الى، “قطع دابر ظاهرة المخدرات في ذي قار من خلال التعاون مع المواطنين، بالاضافة الى تعاون عائلات المتعاطين أو المتاجرين مع القوات الأمنية وتخليص المجتمع من هذه البراثة التي تعبث بامن وسلامة المواطنين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى