منوعات

عنكبوت ضخم ينقذ ويل سميث..ما القصة!؟

بدأ الممثل الأمريكي ويل سميث، في إعادة بناء سمعته من جديد، خاصةً على وسائل التواصل الاجتماعي بعد واقعة صفعة الأوسكار الشهيرة.

ولفترة طويلة، غاب ويل سميث عن مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الثورة التي قامت ضده بعد صفع الممثل الكوميدي كريس روك في آخر حفل توزيع جوائز أوسكار.

والمعروف أن ويل سميث كان يمتلك قاعدة جماهيرية ضحمة من المعجبين، خاصةً على منصتي “إنستجرام وتيك توك”.

ووفقًا لمجلة “هالو” الأمريكية، يبدو أن ويل سميث سوف يستعيد مكانته السابقة بفضل “عنكبوت الرتيلاء” الضخم، الذي تمكن من إلقاء القبض عليه في منزله.

والتقط سميث مقطع فيديو له مع عائلته حيث حاول هو وابنه تراي الذي نادرًا ما يظهر على الكاميرات، خلال محاولتهم إلقاء القبض على العنكبوت الضخم، بينما يبدو الرعب على وجوههم.

وقال سميث: “عنكبوت ضخم للغاية، وأجابه ابنه هذا هو الرتيلاء”.

196 165237 will smith hero terrifying tarantula 2

ومازح سميث ابنه، قوله: “هيا عليك أن تخرج العنكبوت من المنزل، أنت صغير وقوي ويمكنك تحمل عضة العنكبوت”، بينما نظر له ابنه بخوف وسخرية، فيما معناه أنه لن يمس هذا العنكبوت مطلقًا.

وصرخ سميث طوال محاولة إلقاء القبض على العنكبوت، واستمر في المزاح مؤكدًا أنهم عليهم أن يبيعوا المنزل فورًا.

ولاقى الفيديو إعجاب ملايين المعجبين، حيث علق المتابعون على شجاعة سميث بعد تمكنه هو وتراي من القبض على العنكبوت أخيرًا، حيث قال أحدهم: “أنت بطل يا ويل”.

وكان العديد من متابعيه سعداء برؤيته مرة أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم: “أخيرًا!!! الأمير عاد”.

196 165238 will smith hero terrifying tarantula 3

https://www.instagram.com/reel/Chghv2mI48Y/?utm_source=ig_embed&ig_rid=51fc65e3-c88c-4d9f-837c-901facd2daed&ig_mid=B1371E61-84F6-4E4F-8B7C-AFE0969E50EB

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى