المحلية

عودة إستئناف الرحلات الاستثنائية للناقل الوطني

اعلن وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي،اليوم الجمعة،عن عودة استئناف الرحلات الاستثنائية الى القطاعات الخارجية التي ينفذها الناقل الوطني (الخطوط الجوية العراقية) ابتداءً من مساء اليوم الموافق 11/4/2020.

وأكد السيد الوزير : تنفيذا لقرار اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية (مكافحة جائحة فيروس كورونا) المتضمن المباشرة بتسير رحلات استثنائية جديده لاجلاء المواطنين العراقيين الراغبين بالعودة الى ارض الوطن حيث تم تحديد جدول لتلك الرحلات بعد التنسيق مع وزارة الصحة والخارجية .

وتابع سيادته : من المقرر انطلاق الطائرة الاولى من طراز B777/YI-AQZ التابعة لاسطول الناقل الوطني مساء السبت متوجهة الى العاصمة الماليزية كوالالمبور ، داعياً في الوقت نفسه العراقيين المتواجدين على الاراضي الماليزية التوجه الى مكاتب الخطوط الجوية العراقية المعتمدة رسمياً لدى الشركة وتثبيت مواعيد العودة.

وكانت وزارة النقل قد اوقفت رحلاتها الاستثنائية الجمعة الماضية الموافق الثالث من نيسان 2020 بناءاً على طلب وزارة الصحة العراقية.

كما وتدعوا وزارة النقل المسافرين الكرام متابعة مواعيد الرحلات الاستثنائية على المواقع الرسمية للوزارة وشركة الخطوط الجوية العراقية ادناه.

الموقع الرسمي لوزارة النقل العراقية:
‏https://www.motrans.gov.iq/

الموقع الرسمي للشركة العامة للخطوط الجوية العراقية:
‏https://ia.gov.iq/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى