الرياضية

عودة النجم ديمبيلي لتدريبات برشلونة

عاد الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة، لتدريبات الفريق اليوم الاثنين بعد أن غاب عن مران الأحد بسبب مشاكل في المعدة، قبل أن يستبعده المدرب تشافي هرنانديز من قائمة المباريات للمرة الثانية توالياً بسبب رفضه تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

وتدرب صاحب الـ24 عاماً، الذي ينتهي عقده مع البلاوغرانا في 30 يونيو المقبل، بشكل طبيعي رفقة باقي زملائه، دون أي تغير في موقفه من التجديد، قبل أسبوع من غلق باب الانتقالات الشتوية.

ولا يزال كل من تشافي ومدير قطاع كرة القدم في النادي، ماتيو أليماني، متمسكين بموقفهما الذي أعلنا عنه الأسبوع الماضي، وهو إما قبول اللاعب الشاب للعرض الذي قدمته الإدارة للتجديد، أو ضرورة البحث عن فريق آخر.

وشارك في المران الذي أقيم على مدينة (جوان جامبر) الرياضية، جميع لاعبي الفريق الأول المتاحين، حيث أجرت المجموعة التي شاركت في الانتصار الصعب على ديبورتيفو ألافيس (0-1) تدريبات استشفائية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات بدنية قوية.

وغاب عن المران اللاعبون المصابون هم أنسو فاتي وإيريك جارسيا وسيرجي روبرتو والهولندي ممفيس ديباي، والفرنسي صامويل أومتيتي.

ويمتلك البرسا 35 نقطة في المركز الخامس، مع مباراة أقل، وبات قريباً من دخول المربع الذهبي حيث لا يفصله عنه سوى نقطة وحيدة فقط خلف أتلتيكو مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى