السياسية

غايب العميري بشأن مذكرة القبض: صدرت على منشور مزور

علق النائب السابق والقيادي في التيار الصدري غايب العميري على صدرو مذكرة قبض بحقه، مؤكدا ان القضاء اعتمد على تغريدة مزورة نسبت له.  

وذكر العميري في بيان، تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، “كنت و لازلت مع القضاء الحق القضاء الذي ينصف الحق و يحقه ، لا الذي يقف على مسافة واحدة من الحق المظلوم و الباطل الظالم، استغرب صدور مذكرة قبض بحقي من محكمة الكرخ على منشور ( تغريدة مزورة) و لم تتحرك ضد فساد و ارهاب و استهتار التسريبات سيئة الصيت”.  

واضاف ان “المستغرب انها صدرت من نفس القاضي الذي طرحت عليه تسريبات السيء الصيت ، و التي لا تزال قيد التحقيق ، الا انه سارع خلال اقل من ساعة باصدار حكم القبض بحقي ، و على منشور مزور و من حساب وهمي او اشتغله مصمم( ذيل) يعمل لدى فاسد متأطر بالفتنة تزوير شكلا و مضمونا ، لا تمر و لا تعبر على قاضٍ فطن”.  

واشار “امتلك من الاخلاق و التربية و الشجاعة و الجرأة للمواجهة ما يجعلني اعبر عما يدور في خلدي او في تفكيري بكل صراحة و وضوح”، موضحاً انه “في الوقت ذاته اعبر عن احترامي للقضاء ، و ادعو الجبناء الى التحلي بالشجاعة و عدم التمترس خلف حسابات مزورة وهمية يقبضون عليها دراهم معدودة”.   

وتابع “اؤكد للشعب العراقي المحترم نفي و عدم علمي و عدم نشر هكذا تغريدة في حساباتي في مواقع التواصل الاجتماعي.

و اعاهد الشعب أن هذا لا يثنيني عن الإستمرار في التصدي والمطالبة بأعفاء او استقالة رئيس مجلس القضاء الحالي وبالطرق القانونية كونه جزء من الإصلاح المنشود ..مستمرون وسوف نقاضيكم فالقانون للجميع”.  

IMG 20220823 151942 810

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى