الرياضية

غدا اساطير العراق يلاقون نجوم تركيا والمدرب يعتذر عن اكمال المهمة

الاولى نيوز / بغداد

تجري في الساعة الثامنة من مساء غد الجمعة في ملعب الشعب الدولي مباراة استعراضية بكرة القدم تجمع اساطير العراق مع اساطير تركيا في اطار جهود رفع الحظر عن ملاعب العاصمة بغداد.

وقال الدكتور علاء عبد القادر مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة في وزارة الشباب والرياضة لمراسل وكالة ” الاولى نيوز ” ان المباراة تاتي في اطار توجه الوزارة لرفع الحظر عن ملاعب العاصمة بغداد وميسان والسليمانية حيث من المؤمل ان تتم مناقشة هذا القرار في اجتماع كونغرس الاتحاد الدولي للعبة ( الفيفا) على هامش نهائيات كاس العالم لكرة القدم في روسيا حيث ستكون بمثابة رسالة استباقية تظهر متانة الوضع الامني الجيد في العاصمة بغداد .

واكد عبد القادر ان الوفد التركي الذي يضم غالبية العناصر التي احرزت مع المنتخب التركي المركز الثالث في نهائيات كاس العالم عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان سيصل بغداد صبيحة يوم المباراة على ان يقوم بزيارة الى نصب الشهيد عصر اليوم ذاته برفقة نجوم المنتخب الوطني العراقي السابقين قبل خوض المباراة المرتقبة .

واشار عبد القادر ان مدرب المنتخب الدكتور كاظم الربيعي واثنين من الحكام السابقين هما طارق عبد الحافظ وعادل القصاب اعلنا اعتذارهما عن الحضور الى المباراة خوفا من استغناء اتحاد كرة القدم عن خدماتهما حيث يعمل الربيعي عضوا في لجنة المنتخبات فيما يعمل طارق عبد الحافظ وعادل القصاب مقيمان للحكام في مباريات الدوري الممتاز عادا هذه الخطوة سابقة غير مالوفة في العمل الرياضي لاسيما وان هدف الجميع هو العمل على رفع الحظر عن ملاعب العراق .

وسيمثل المنتخب العراقي الذي سيقوده المدرب حسين لعيبي نخبة من ابرز نجوم الكرة العراقية كاحمد راضي ويونس محمود وقصي منير وحبيب جعفر وراضي شنيشل ونعيم صدام والحارس جليل زيدان./

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى