الرياضية

غياب ثلاثي مانشستر سيتي عن مواجهة توتنهام

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن حالة لاعبيه المصابين ومدى جاهزيتهم للحاق بمواجهة توتنهام غدًا السبت، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث بيب في مؤتمر صحفي نشره الموقع الرسمي لمانشستر سيتي، وأشار المدرب الإسباني إلى أنه قد يكون سيرجيو أجويرو وروبن دياز ورودريجو متاحين لمباراة السيتي ضد توتنهام لكن فرناندينيو سيغيب بسبب الإصابة.

وقال جوارديولا: “رودري تدرب بشكل جيد اليوم، أعتقد أنه سيكون متاحًا للمشاركة في مباراة الغد، فيرناندينيو غير جاهز، روبن دياز عاد للتدريبات، وسيرجيو أجويرو خاض تدريبه الثاني معنا”.

وأضاف: “باستثناء ناثان آكي، فيرناندينيو وكيفين دي بروين، أعتقد أن باقي الفريق لائق للمشاركة”.

وانتقل جوارديولا للحديث عن لاعبه فيل فودين ومدى تأثره بزميله ديفيد سيلفا، وأردف: “بالطبع فيل فودين تعلم من ديفيد سيلفا”.

وأكد: “لكن فودين لديه بعض الأشياء التي لم تصل بعد إلى سيلفا، ولديه أشياء أخرى خاصة به، يمكنه اللعب كجناح على كلا الجانبين، وكذلك في الوسط”.

وأشار إلى أن لاعبه إيلكاي جوندوجان استحق الفوز بجائزة لاعب الشهر، واستطرد: “أنا سعيد من أجله، إنها المرة الأولى بالنسبة له، لقد سجل الكثير من الأهداف، ولعب الكثير من الدقائق وشارك في العديد من الأمور، إنها جائزة أكثر من مستحقة”.

وعن رودري، علّق: “أفضل لاعب وسط دفاعي لا يتصدر عناوين الصحف، إنهم يتواجدون في الكواليس خلف الفريق، لكن عندما يلعب الفريق بشكل جيد فهذا يكون بسبب أدائهم الرائع”.

وأتم: “رودري تأقلم بشكل سريع، إنه لاعب شاب، لديه بعض المشاكل التي عليه أن يتعلم كيف يتغلب عليها، وسيفعل ذلك، لكنه حقا لاعب مهم بالنسبة لنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى