الرياضية

غياب رونالدو عن مانشستر يونايتد مجدداً

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، إثارة الجدل، بعد غيابه عن تدريبات الفريق مساء الأربعاء.

وتعرض رونالدو لانتقادات قوية، بعدما غادر إلى البرتغال قبل مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي، الأحد الماضي، في الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق السماوي بنتيجة 4-1.

وأعلن الألماني رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، أن سبب غياب رونالدو هو تعرضه للإصابة في عضلات الفخذ، لكن ذلك أعقبه الكثير من التقارير التي أفادت بامتناع اللاعب نفسه عن التواجد بقائمة الفريق بعد علمه بخروجه من التشكيلة الأساسية.

ورغم عودة رونالدو إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد، الثلاثاء، فإنه لم يشارك في المران الجماعي، وهو الأمر الذي تكرر يوم الأربعاء لليوم الثالث على التوالي، وفقا لما كشفت عنه صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

163 202102 cristiano ronaldo injury manchester united 2

وأشارت الصحيفة إلى أن غياب “الدون” عن مران الفريق لليوم الثالث على التوالي يأتي بسبب إصابة عضلية يعاني منها في الفخذ.

ومازال الجدل مثارا حول حقيقة إصابة الدون، حسب إعلان مدربه، لا سيما وأن النادي نفسه لم يصدر أي بيان يتعلق بالأمر.

ويأتي هذا الغياب المتواصل في ظل أنباء تفيد باتخاذ رونالدو قرارا بعدم المشاركة مع “الشياطين الحمر” مجددا حتى نهاية الموسم، بعد خلاف نشب بينه وبين رانجنيك.

وأشعل رانجنيك فتيل الأزمة بتصريحه الصادم حول غياب رونالدو عن الديربي، مؤكدا أنه “ليس خسارة كبيرة، وقد يتكرر ذلك لاحقا”.

ويستعد المان يونايتد لمواجهة أخرى نارية ضد توتنهام هوتسبير بملعب أولد ترافورد، السبت المقبل، في الجولة الـ29 من البريميرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى