الرياضية

غياب كافاني عن المان يونايتد أمام أتلتيكو

أكد الألماني رالف رانغنيك، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء أن مهاجم الفريق المخضرم، الأوروغوياني إدينسون كافاني، سيغيب عن ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد الإسباني الأربعاء على ملعب (واندا ميتروبوليتانو).

وخلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء، أوضح المدرب الألماني قبل السفر للعاصمة الإسبانية مدريد أن صاحب الـ35 عاماً لم يتعافَ بعد من الإصابة في منطقة الحوض التي منعته من المشاركة في المران الجماعي منذ عدة أسابيع.

إلا أن مدرب المان يونايتد أوضح أن الفريق سيسافر إلى مدريد بغالبية نجومه.

وأضاف «نمتلك الخبرات اللازمة، بالإضافة لبعض اللاعبين الشباب الواعدين، وهذا هو التوازن المثالي. سنحاول الخروج بأفضل نتيجة ممكنة غداً، ولكنها لن تكون حاسمة في كل الأحوال. الأمور ستحسم في الإياب على ملعب (أولد ترافورد)».

وبسؤاله عما إذا كان استمرار الفريق في ‘التشامبيونز ليغ’ يعد تشتيتاً لتركيز اللاعبين، لا سيما أن الفريق ابتعد عن المنافسة على لقب البريمييرليغ، ولكنه ينافس على المركز الرابع للمشاركة في بطولة الأندية الأعرق في القارة العجوز في الموسم المقبل، شدد صاحب الـ63 عاماً على ضرورة تقديم لاعبيه لكل ما لديهم في الملعب.

وأشار «لا يمكن أن تكون تشتيتاً. نحب أن نلعب هذه المباريات باستمرار، ونواجه أحد أفضل الفرق في أوروبا. نريد إثبات قدرتنا على هزيمته للجميع».

كما أبدى رانغنيك إعجابه بكل ما قدمه زميله في الفريق المدريدي، الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وقال في هذا الصدد «لقد غير هوية الفريق تماماً، وجعله أحد كبار أندية أوروبا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى