السياسية

فائق الشيخ لـ الناصري: العمامة هي عمامة السيد الشهيد الصدر الثاني.. لا عمامة غيره

خاطب النائب، فائق الشيخ علي، الأحد، القيادي السابق في التيار الصدري، أسعد الناصري، بالقول: ” العمامة هي عمامة السيد الشهيد الصدر الثاني.. لا عمامة غيره ولا احد يستطيع المزايدة عليك”، بحسب تعبيره.

وكتب الشيخ علي في تغريدة، تابعتها /الاولى نيوز/ اليوم (26 كانون الثاني 2020): “كلا يا شيخ أسعد: العمامة هي عمامة السيد الشهيد الصدر الثاني.. لا عمامة غيره. لقد كنت وما زلت وفيا لدمه ونهجه، وستبقى على عهدك إياه حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا”.

وأضاف، “أما الخلافات والاختلافات فهي زائلة لا محالة. لا أحد يستطيع المزايدة عليك ومجاراتك في الوفاء والفداء لما آمنتَ به”.

وكان الناصري غرد في وقت السابق معلنا “أنه سيخلع العمامة حبا بالعراق والناصرية والثائرين”.

واضاف في تغريدة ارفقها بصورة له دون عمامة “أنا مع العراقيين، كنت وما زلت وسأبقى. أرجو الاستعجال في تصفيتي لأنني اشتقت إلى الشهداء. #الشرف_موقف”.

وأعلن المكتب الخاص بزعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، السبت (25 كانون الثاني 2020)، تجميد الشيخ اسعد الناصري.

وحصلت /الاولى نيوز/ على وثيقة صادرة عن مكتب الصدر تتضمن :”نظرا للتجاوزات الصادرة عن الشيخ اسعد الناصري وتصريحاته على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الاحداث الاخيرة، تقرر ما يلي: يجب عليه فورا ترك ثوار محافظة الناصرية وعدم التدخل بتقرير مصيرهم لا سلبا ولا ايجابا”.

واضافت :”يعتبر مجمدا من الان والى اشعار اخر، لعصيانه اوامر ال الصدر وعهده مع السيد الشهيد (قدس)، وكفاه تسلطا وحبا للدنيا”.

واردفت :”اذا كان مضطرا لتغير افكاره فلا داعي للتمسك بارتداء العمة الشريفة، ولا دخل للخط الصدري بافكاره”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى