الرياضية

فارق الهدف يرجح كفة امانة بغداد والنجف ونفط ميسان في الجولة الثانية للدوري

الاولى نيوز / بغداد
بفارق هدف واحد نجحت اندية امانة بغداد والنجف ونفط ميسان باضافة ثلاث نقاط ثمينة لرصيدها ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري كرة القدم الممتاز التي جرت اليوم السبت .

ففي ملعبه تمكن فريق امانة بغداد من الحصول على ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على منافسه نفط الجنوب بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفريق الفائز ، سجل فريق امانة بغداد هدفه الوحيد عبر ركلة جزاء ، و رفع رصيده الى اربع نقاط بعد ان سبق وتعادل في الجولة الاولى امام السماوة 0-0 ، فيما تجمد رصيد نفط الجنوب عند ثلاث نقاط من فوز حققه في الجولة الاولى على زاخو 1-0 .

وقلب النجف تأخره بهدف وحيد الى فوز صعب بعد تغلبه على مضيفه الصناعات الكهربائية بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما في ملعب الصناعة .

الصناعات الكهربائية تقدم بهدف عبر لاعبه منار طه عند الدقيقة السابعة من الشوط الاول ، ثم تمكن المدافع مصطفى ناظم من تعديل الكفة بتسجيله هدف التعادل عند الدقيقة (14) من عمر الشوط الاول . وقبل ان يلفظ الشوط الاول انفاسه بخمس دقائق تكفل المهاجم فرحان شكور بخطف نقاط المباراة الثلاث عبر احرازه الهدف الثاني لفريقه النجف، ليرفع الفائز رصيده الى اربع نقاط من تعادل سابق مع النفط 0-0 فيما تعرض الصناعات الكهربائية للخسارة الثانية بعد خسارته في الجولة الاولى مع الزوراء 0-1.

وانتزع نفط ميسان فوزا ثمنيا من ضيفه السماوة بهدف وحيد سجله المهاجم وسام سعدون عند الدقيقة (61) من المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الميمونة ، ليرفع نفط ميسان رصيده الى ثلاث نقاط بعد ان سبق وخسر في الجولة الاولى امام الطلبة ، وتجمد رصيد السماوة عند رصيده السابق بنقطة واحد حصل عليها من تعادل 0-0 مع امانة بغداد في الجولة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى