الرياضية

فاركو يوجه الشكر لمدربه نونو ألميدا

وجه مجلس إدارة نادى فاركو برئاسة عز الدين يشار الشكر للبرتغالي نونو الميدا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى وجهازه المعاون على الفترة الماضية، التي قضاها في موقع المسئولية، وبذل فيها جهدًا كبيرًا، محاولًا تحقيق أفضل النتائج.

وتمنى نادى فاركو إدارة ولاعبين وكل أعضاء منظومة فريق الكرة التوفيق للمدرب البرتغالي في المرحلة المقبلة تقديراً لجهده وعطائه خلال الفترة الماضية.

وحقق فاركو فوزا وحيدا مقابل خسارتين وتعادل فى أربع مباريات.

وافتتح فاركو مسيرته بالدوري هذا الموسم بالتعادل الإيجابي مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق قبل أن يحقق الفوز على حرس الحدود بهدف قاتل في الجولة الثانية للمسابقة ثم تعادل سلبياً مع المقاولون العرب، ثم تعادل إيجايباً مع الإسماعيلى بهدف لكل فريق، ثم خسر من أسوان قبل أن يتعادل مع الداخلية بهدف لكل فريق ثم خسر من الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

ويحتل فاركو المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعدما لعب 7 مباريات حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 4 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.

ويستعد فاركو لمواجهة الأهلى فى الخامسة مساء الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري.

https://twitter.com/pharcoclub/status/1604098732299112451?s=20&t=fLRS2KQD3w6xKLbZJi-EKA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى