الرياضية

فايروس كوفيد 19 يطول المصنف الأول في التنس

جاءت نتائج التحليلات الطبية التي خضع اليها لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً في التنس ايجابية ليعلن اصابته بفايروس كوفيد19.

وقال فريق النجم الصربي في بيان صدر اليوم الثلاثاء : أتت نتائج تحاليل نوفاك ديوكوفيتش إيجابية بالنسبة لفيروس كورونا، فور وصوله إلى بلجراد، أجرى نوفاك الاختبار رفقة جميع أفراد أسرته، ولم تظهر عليه أي أعراض”.

وأضاف: “فور وصول الفريق إلى بلجراد، أتت نتيجة ديوكوفيتش إيجابية وكذلك إيلينا (زوجته)، أما نتائج أبنائه فأتت سلبية”.

وقال اللاعب: “كل شيء قمنا به الشهر الماضي، أقبلنا عليه بقلب نقي وبنوايا صداقة، كان الهدف من البطولة هو إظهار الوحدة وتبادل رسائل التضامن والتعاطف في جميع أنحاء المنطقة، كان الهدف من الجولة أيضًا هو مساعدة لاعبي منطقة جنوب شرق أوروبا بالمشاركة في بعض البطولات التنافسية، مع تعليق باقي المنافسات في الجولة بسبب الوضع الحالي من تفشي فيروس كورونا”.

70905

وواصل: “كان هدف البطولة هو البر وجمع الأموال للمحتاجين، وسعد قلبي لرؤية كيف استجاب الجميع بقوة لتلك الفكرة، نظمنا البطولة عندما بدأ الفيروس يضعف، وشعرنا بأن الظروف باتت مناسبة لتنظيم تلك البطولة”.

واستكمل: “لسوء الحظ لا يزال الفيروس متواجدًا، ومن الحقائق الجديدة أننا لا نزال نتعلم كيفية العيش معه، نأمل في أن تخفف الأمور مع مرور الوقت حتى يتسني لنا استكمال حياتنا كما كان الوضع عليه في السابق”.

وأردف: “أشعر بالأسف لكل حالة أصيبت، وأتمنى ألا تتعقد الحالة الصحية لأي شخص، وأن يبقى الجميع في حالة جيدة، سأبقى في العزل 14 يومًا وسأكرر الاختبار بعد 5 أيام”.

وسبق أن أصيب أيضا الكرواتي بورنا تشوريتش والبلغاري جريجور ديميتروف وفيكتور ترويتشكي بفيروس كورونا، بعد المشاركة في بطولة أدريا الاستعراضية الخيرية خلال الأيام السابقة.

الأولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى