منوعات

فرقة SHINee الكورية تعود بعد غياب عامين للساحة بألبوم “Don’t call Me”

SHINee الفرقة الكورية الجنوبية ستعود مجددًا لجمهورها بعد غياب لمدة عامين ونصف، وذلك بألبوم جديد تم طرحه اليوم الإثنين الموافق 22 فبراير في تمام السادسة مساء بتوقيت كوريا الجنوبية.

فرقة SHINee تعود بألبوم جديد بعد غياب عامين ونصف عن الساحة

فرقة SHINee طرحت الألبوم الجديد لهم بعنوان “Don’t call Me”، وتصدر اسم الفرقة منصات البحث على الإنترنت وأصبحت أنباء الألبوم الجديد هي الأكثر تداولًا بين متابعيهم في العديد من الدول، الذين هنأوهم بعودتهم للساحة مرة أخرى بعد غياب طويل وعبروا عن سعادتهم بالألبوم الجديد.

https://www.instagram.com/p/CLUaALGhcjR/?igshid=i8ejb2vcd7h3

صعوبات واجهها نجوم SHINee تزامنًا مع الألبوم الجديد

وكان أعضاء الفرقة قد عبروا عن مدى حماسهم للعودة، في مؤتمر صحفي أقيم مؤخرًا، وذلك بعد انتهاء الأعضاء “أونيو” و”كي” و”مينهو” من أداء الخدمة العسكرية الإلزامية مؤخرًا، كما كشف الأعضاء الثلاثة عن بعض الصعوبات في استئناف أداء الرقصات، حيث قال “مينهو” إنه استغرق نحو شهرين ليتأقلم من جديد.

من جانبه قال “كي” إنه يشعر بشيء من الضغط للوفاء بتوقعات الجمهور، مع الكثير من الإثارة والترقب قبيل صدور الألبوم الجديد، أما “تيمين” فأوضح أنهم يشعرون بالرضا عن الألبوم، مضيفًا: “سيكون رائعًا لو حصل الألبوم على تقييم الخمسة نجوم”.

وأكد نجوم فرقة “شايني” أنهم يأملون أن يظلوا مع الفرقة، الموجودة منذ 14 عامًا، ولكن على المدى القصير، فإن هدفهم من الألبوم الجديد إظهار أنهم ما زالوا قادرين على الإنتاج.

10244796 1732637273

معلومات عن فرقة SHINee

الجدير بالذكر أن فرقة SHINee هي فرقة فتيان موسيقية كورية جنوبية شكلتها وكالة إس إم إنترتينمنت في 2008، وتتكون الفرقة من أربع أعضاء هم أونيو، كي، مينهو، و تيمين، لكن في الأصل كانت الفرقة مكونة من خمس أعضاء، إلا أن المغني كيم جونغ هيون انتحر في ديسمبر 2017.

منذ ظهورهم لأول مرة حتى 2017، أطلقت فرقة SHINee في كوريا الجنوبية خمسة ألبومات كاملة، وخمسة ألبومات مصغرة، وأربعة ألبومات مباشرة ومتنوعات فردية، وفي اليابان أطلقوا خمسة ألبومات كاملة وأربعة عشر أغاني منفردة، وحصلوا على الكثير من الجوائز وكذلك عقدوا جولات موسيقية في كوريا الجنوبية واليابان وفي بعض دول شرق آسيا وتألقوا بالكثير من برامجهم الواقعية.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى