منوعات

“فرق خبرة” يعيد دلال عبدالعزيز إلى السينما في نوفمبر

تظهر الفنانة المصرية الراحلة دلال عبدالعزيز، مجدداً في دور السينما، بعد أشهر من رحيلها، من خلال فيلم أنهت تصويره قبل وفاتها.

وكشف الفنان المصري محمد الشرنوبي، عن موعد عرض فيلمه الجديد “فرق خبرة”، والذي شاركت في بطولته دلال عبدالعزيز قبل وفاتها في شهر أغسطس/ آب الماضي، متأثرة بمضاعفات إصابتها بفيروس كورونا.

وسوف يتسنى لمحبي دلال عبدالعزيز، مشاهدتها مجددا عبر شاشات السينما، مع بدء عرض الفيلم في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وكان الشرنوبي قد نشر منتصف أكتوبر/ الجاري بوستر فيلم “فرق خبرة”، وظهر في بوستر الفيلم الراحلة دلال عبدالعزيز، بجانب الفنانة هدى المفتي ومحمد الشرنوبي.

وعلق الشرنوبي على البوستر الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع “أنستقرام”، قائلاً: “لماذا أنت كذلك وكيف لا تصبح هكذا؟.. البوستر الرسمي لفيلم فرق خبرة”.

الفيلم من تأليف وإخراج شريف نجيب، وبطولة محمد الشرنوبي، هدي المفتي ومحمد البزاوي، وطه دسوقي، والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

135 171413 dalal abdel aziz back cinema 2

وتوفيت “عبدالعزيز” في 7 أغسطس/ آب الجاري، بعد صراع مع المرض استمر منذ إصابتها بكورونا في 30 أبريل/ نيسان الماضي، عن عمر ناهز 61 عاما.

وقبلها بثلاثة أشهر وتحديدا في 20 مايو/ أيار، توفي زوجها الفنان سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا تاركا خلفه تاريخا حافلا بالأعمال السينمائية والمسرحية.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى