المحلية

فريق الخدمات: رئيس الوزراء وجه بالإسراع في إكمال وتنفيذ المشاريع المتلكئة

أكد الفريق الحكومي للخدمات، اليوم الخميس، توجيه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بالإسراع في إكمال وتنفيذ مشاريع البنى التحتية المتلكئة، فيما أشار إلى أن أولوية الأعمال ستتضمن كذلك تنفيذ مشاريع التربية والصحة.

وقال عضو الفريق محمود عزيز السوداني، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، إن” فريق الخدمات التقى بالمواطنين بشكل مباشر واستمع إلى مطالبهم، وتم إنجاز البعض منها بشكل فوري، فضلا عن رفع مطالب أخرى إلى مكتب رئيس الوزراء لاستحصال موافقات رسمية لاستكمالها”.

وأضاف، أن” رئيس الوزراء وجه الفريق بالإسراع في تنفيذ مشاريع البنى التحتية المتلكئة ومشاريع القطاعين الصحي والتربوي”.

وأشار إلى أنه ” كمرحلة أولى في مدينة بغداد، سيتضمن عملنا متابعة مشاريع الفريق الخدمي الهندسي الحكومي ومشاريع البنى التحتية وكذلك المشاريع الخدمية والأخرى المرتبطة بالملف الأمني”.

وفي وقت سابق كشف مستشار رئيس الوزراء ورئيس الفريق الحكومي للخدمات قاسم الظالمي، عن توجه لإشراك المواطن بتقييم مستوى الخدمات في المناطق، فيما أكد العمل على وضع حلول عاجلة للمشاكل الخدمية.

وقال الظالمي، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن” الأولويات المهمة للفريق الحكومي بتوجيه من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني هي تقديم الخدمات إلى المواطنين والاستماع إلى مطالبهم بشكل مباشر”.

وأضاف، أًن” الفريق يعمل على وضع حلول عاجلة للمشاكل التي يعاني منها المواطن بشكل أساسي بالتنسيق مع رؤساء المديريات الخدمية، والأمنية، والصحية، والتربوية، والكهرباء وغيرها”.

وأشار إلى، أن” هنالك مهمة ضرورية للفريق وهي إعداد استمارة ستوزع على المواطنين لتقييم الدائرة المعنية بالخدمات وتقييم المسؤول بأدائه ومتابعة مطالبهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى