منوعات

فساتين جينيفر لوبيز في حفل الزفاف.. التفاصيل والتكلفة (صور)

كشفت المغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز تفاصيل حفل زفافها على الممثل الأمريكية بن أفليك، في قصره الفاخر في جورجيا.

ووفق مجلة “إيل” الأمريكية، ارتدت جينيفر لوبيز 3 فساتين خلال حفل الزفاف الثاني، بعد إقامة حفل زفاف سري في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.
وأكدت لوبيز الشائعات حول ارتدائها فستان من تصميم رالف لورين، موضحة أنها ارتدت 3 فساتين للمصمم الشهير، وبالمقابل كشف مصمم الأزياء العالمي تفاصيل حصرية عن فساتين لوبيز وطريقة صنعها، وتفاصيل كل فستان والمواد المستخدمة فيه وإلهامه.

تفاصيل الفساتين

127 150138 three wedding dresses jennifer lopez ben affleck 2

وقال رالف، بالنسبة لفستان الحفل الرئيسي، والذي أطلق عليه اسم: ثوب الزفاف المنديل، هو عبارة عن فستان طويل بياقة مدورة مع إضافة حافة مكشكشة تضفي مظهرًا دراميًا خلابًا.
وأضاف، أنه من أجل صنع الفستان تم تخييط أكثر من 1000 منديل يدوي و 500 متر من القماش إلى كشكش وربطها يدويًا، م=ما أدى إلى إنشاء تنورة رومانسية ضخمة.
وأوضح المصمم، أن كم الفستان مصمم بشكل معقد مدمج بكشكشة متدرجة، ملفوفة من الجزء الخلفي من الياقة المدورة إلى الكتف لإضفاء إحساس رومانسي مستوحى من التراث.

127 150138 three wedding dresses jennifer lopez ben affleck 3

وبعد الحفل، ارتدت لوبيز فستانين آخرين، الأول فستان لؤلؤ، مزين بآلاف من خيوط اللؤلؤ المتتالية، والثاني فستان حورية البحر، وهو مصمم على هيئة تصاميم الحوريات، ومرفق مع خط رقبة بفتحة مفتاح مزين بكريستال سواروفسكي من مختلف الأشكال والظلال البيضاء.

وقال رالف إن فستان الحورية، عمل عليه 30 شخصًا لأكثر من 700 ساعة لتطريز الفستان بطيات صغيرة من التول الحريري وزخارف اللؤلؤ الصغيرة وكريستال سواروفسكي.
من جانبه، ارتدى العريس بن افليك سترة توكسيدو بيضاء من رالف لورين ايضًا، وبنطلونًا أسود اللون وربطة عنق سوداء، وهو زي مشابه لذلك الذي ارتداه في حفل الزفاف الأول.

127 150138 three wedding dresses jennifer lopez ben affleck 4

تكلفة الفساتين

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الفساتين الـ3 نظرًا لأنها مصنعة خصيصًا لجينيفر لوبيز ومن تصميم دار أزياء عالمية، فإن تكلفة كل فستان قد تصل إلى مليون دولار.
وذكرت الصحيفة، أنه يمكن أن تتكلف فساتين الزفاف الراقية المصممة خصيصًا من 550 ألف إلى 5 ملايين دولار، خاصةً أنه يتم تصنيعها يدويًا.
ولا يقوم رالف عادة بتصميم فساتين الزفاف، في الواقع، كان الثوب الكريمي الشفاف الذي صنعه عندما تزوجت بريانكا شوبرا من نيك جوناس في الهند عام 2018 هو رابع فستان زفاف صنعه على الإطلاق.
وقدرت تكلفة فستان بريانكا بمليوني دولار نظرًا لوجود اللؤلؤ في المقدمة، وأكثر من 11 ألف بلورة من كريستال سواروفسكي، وآلاف الترتر بالإضافة إلى الكثير من الدانتيل المصنوع يدويًا.
وأوضحت الصحيفة، أنه من المحتمل أن يكون ثوب الزفاف الأساسي لوبيز، الفستان ذو الياقة المدورة، بمليون دولار فقط، لأنه لم يكن به أي لؤلؤ مخيط فيه، أو أي أحجار كريمة أخرى.

https://www.instagram.com/p/ChnNlwnpr7Q/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى