منوعات

فستان نجلاء بدر في الأسواق الشعبية بمصر

أقدم باعة مصريون في الأسواق الشعبية على تقليد فستان الفنانة نجلاء بدر التي أثارت الجدل في مهرجان الجونة السينمائي.

وانتشرت نسخ من الفستان المثير للجدل بشكل كبير، ليلحق بفستان رانيا يوسف، الذي أثارت به الجدل عام 2019، غير أن البائعين عمدوا إلى تغطية الجزء العاري من الفستان بقماش قريب من لون البشرة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، وبائعو الملابس عبر الإنترنت، الفستان المقلد وتفاصيل ومكان شرائه، وبدأ سعر الفستان من 110 جنيهات، ووصل إلى 270 جنيها مصريا.

135 151241 naglaa badr s copycat dress 2

وشبه متابعون الفستان بأنه مثل لعبة الورق “الكوتشينة”، أو الكمامة التي جرى ارتداؤها في غير موضعها، وانتشر الفستان على نطاق واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر حساب يسمى NaGwan MaHer صورة للفستان بأحد الأسواق الشعبية مصحوبا بتعليق: “فستان نجلاء بدر لحق ينتشر لما يتطلب أونلاين”.

135 151241 naglaa badr s copycat dress 3

وكتب Haytham Sayed : “متعودين من أيام بلوفر عمرو دياب” – في إشارة إلى ما ارتداه المطرب المصري قبل 21 عاما في الفيديو المصور لأغنية “تملي معاك” وحقق انتشارا واسعا وصل حد الهوس بين الشباب من جمهوره.

135 151242 naglaa badr s copycat dress 5

وكانت الفنانة المصرية تعرضت لانتقادات واسعة بعد ظهورها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة هذا الشهر بسبب جرأة الفستان.

وهو ما ردت عليه نجلاء بدر بأنها لم تقصد ذلك، بل حاولت عدم ارتداء فستان مفتوح ولافت للنظر، لأن فساتين السواريه عادة ما تكون مفتوحة، ويحاول الفنانون تقفيلها.

ويتميز الفستان المقلد بأنه غير كاشف للجسم، كما أن الخامات المستخدمة فيه رخيصة الثمن، وهو شبيه له، ولكن مع بعض الاختلافات البسيطة.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى