تكنلوجيا

فندق طائر قادر على البقاء في الفضاء لسنوات ( فيديو )

الخيال العلمي أصبح شبه واقعي بعد أن كشف المصمم “هشام الغيلي” يمني الجنسية، عن الفندق الطائر، القادر على استيعاب ٥٠٠٠ شخص، وبه الكثير من المرافق سواء كانت مرافق أساسية أو ترفيهية كحوض السباحة والصالات الرياضية والسينما وغيرها.
ويقال حول الفندق الطائر أنه قادر على البقاء في الهواء دون الهبوط لعدة سنوات، ولا يحتاج حتي إلي الوقود، ويعمل بالطاقة النووية.


وسوف يتم نقل النزلاء من وإلى الفندق الطائر Sky Cruise،القادر على استيعاب ٥٠٠٠ شخص، بالطائرات التقليدية، ويتم تنفيذ الإجراءات على متنن الطائرة وهي محلقة.
وقال هشام الغيلي لصحف أمريكية أن المركبات التي تعمل بالطاقة النووية ستكون مستقبل السفر والتنقل للبشر، وعن الفندق الطائر Sky Cruise، قال أنه سيحتاج إلى طيارين في بداية المرحلة، ولكن سيتم الاستغناء عنهم في مراحل متقدمة.
ولكن سيحتاج الفندق الطائر Sky Cruise، إلى مجموعة كبيرة من الموظفين، لخدمة النزلاء في الفندق في المطاعم أو أحواض السباحة أو صالات الجيم ومركز التسوق العملاق المتواجد به والخدمات المختلفة المقدمة للنزلاء.

fe8dab6b e920 4835 a110 9315c0813489

شهد الفندق الكثير من التعليقات عليه عبر منصة الفيديوهات يوتيوب، وكان التعليقات تتضمن أن الفندق سيكون للأغنياء فقط، ولا يستطيع متوسطي الدخل والفقراء الذهاب إليه لأنه سيكون بأسعار خيالية لا يقدروا عليها، وهذا متوقع بالفعل بسبب التكنولوجيا الموجودة في الفندق الطائر والطاقة النووية المستخدمة فيه.
 التصميم الخاص بالفندق الطائر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى