الرياضية

فوز ثمين لكريستال بالاس على بورنموث في مباراة استثنائية

هزَّ لوكا ميليفويفيتش، وجوردان أيو، الشباك بالشوط الأول ليقودا كريستال بالاس للفوز (2-0) على مستضيفه بورنموث اليوم السبت، في أول مباراة في الدوري الإنجليزي تبثها هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

وافتتح ميليفويفيتش التسجيل من ركلة حرة مذهلة بعد 12 دقيقة من البداية، وبعد ذلك بـ10 دقائق، عزز أيو من تقدم الفريق الضيف، ليترك بورنموث المهدد بالهبوط أمام مهمة صعبة.

وتوصلت بي بي سي، التي تبث ملخصات المباريات فقط في المعتاد، لاتفاق لإذاعة 4 مباريات في بث حي في ظل استئناف الموسم الذي لا سابق له خلف الأبواب المغلقة بعد 3 أشهر من التوقف بسبب جائحة كورونا.

download 9 1

ولم تكن مباراة بارزة لبثها للجماهير في المنازل، لكن بالاس كان الطرف الأفضل وعزز آماله في المشاركة في إحدى البطولتين الأوروبيتين للأندية.

وقفز فريق المدرب روي هودجسون، للمركز التاسع بـ42 نقطة متأخرًا بـ 4 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس.

وظل بورنموث في المركز 18 متأخرا بفارق الأهداف عن وست هام يونايتد الذي خسر 2-صفر أمام ضيفه ولفرهامبتون واندرارز ويقبع فوق منطقة الهبوط مباشرة ولكل منهما 27 نقطة.

Doc36ySXsAAIA46

وزادت الأمور سوءا لفريق المدرب إيدي هاو بعد خروج المهاجم جوشوا كينج بسبب إصابة في الكاحل بعد تدخل من ميليفويفيتش في التحام قام حكم الفيديو المساعد بمراجعته.

ولم يسبق لبالاس إنهاء الدوري الممتاز بين أول تسعة مراكز لكنه بدا قويا بشكل يثير الإعجاب في مباراته الأولى منذ استئناف الموسم. وقال ميليفويفيتش “ليلة مثالية لنا ولم نكن نتخيل بداية أفضل من هذه بعد التوقف الطويل.

download 8 1

“ليس من السهل مواصلة اللعب بعد التوقف لكنها كانت ليلة رائعة للمجيء إلى هنا والفوز 2-صفر على فريق جيد ونحن سعداء بإمكانية (التأهل لإحدى البطولتين القاريتين) فنحن لا نبتعد كثيرا عن ذلك وفي المواسم الماضي كنا نسعى لتحقيق هذا”.

وهذه هي الهزيمة الرابعة لبورنموث في آخر خمس مباريات في الدوري ويواجه وقتا عصيبا لمحاولة الاستمرار لموسم سادس على التوالي في دوري الأضواء.

الأولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى