الرياضية

فوز ثمين للبرتغال على المجر بقيادة رونالدو

حقق المنتخب البرتغالي فوزاً ثميناً على حساب نظيره المنتخب المجري، 3-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات من اليورو، على ملعب “بوشكاش آرينا “.

ورفع المنتخب البرتغالي رصيده الى 3 نقاط في صدارة المجموعة السادسة ،في انتظار مباراة القمة الليلة بين فرنسا وألمانيا في نفس الجولة والمجموعة.

الشوط الأول من المباراة شهدت أفضلية من جانب المنتخب البرتغالي الذي خلق العديد من الفرص ولكن افتقد للمسة الاخيرة، كما عاب على المنتخب تسرعه واللعب الفردي.

وكانت أخطر كرة في المباراة بعد عرضية من الجانب الأيسر مرت من أمام الجميع ثم وصلت الى رونالدو الذي سددها فوق المرمى بغرابة شديدة، لينتهي الشوط الأول 0-0.

وواصل المنتخب البرتغالي أفضلية في الشوط الثاني، وخلق الكثير من الفرص ولكن حارس المجر كان بالمرصاد، كما طالبت البرتغال بركلة جزاء لكن تقنية الفيديو لم تحتسبها.

وسجل المنتخب المجري هدفاً لكن الغي بداعي التسلل، وفي الدقيقة “85” سجلت البرتغال هدف التقدم بعد سدد رافائيل جيريرو كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في المدافع وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة “86” احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المنتخب البرتغالي انبرى لها كريستيانو رونالدو مسجلاً هدف ثاني، ثم سجل كريستيانو رونالدو هدف ثالث في الدقيقة “90+3 “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى