الرياضية

فوز صعب للحدود على زاخو في انطلاق منافسات الجولة الثانية للدوري الممتاز

الاولى نيوز / بغداد
تصدر الحدود ترتيب فرق الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بعد تغلبه اليوم الجمعة على ضيفه زاخو 1-0 في افتتاح منافسات الجولة الثانية ، رافعا رصيده الى 4 نقاط بانتظار ماستسفر عنه المباريات التسع المتبقية في هذه الجولة .

المباراة التي احتضنها ملعب التاجي في بغداد انتهى شوطها الاول بالتعادل السلبي ، دون ارجحية لفريق على الاخر ، حيث ندرت المحاولات على المرميين ومستوى الاداء كان اقل من الوسط . ولم يكن الحال في الشوط الثاني افضل من سابقه الا من محاولة للحدود تمكن من خلالها البديل علي حسين فندي من تسجيل هدف الفوز في اول لمسة للكرة بعد دخوله الملعب ، وكان ذلك في الدقيقة 83 ليخطف ثلاث نقاط ثمينة لفريقه .

فريق زاخو الذي سبق ان تعرض لخسارة مماثلة 0-1 في الجولة الماضية امام نفط الجنوب ظهر على لاعبيه ضعف اللياقة البدنية لاسيما في الشوط الثاني وغاب الانسجام عنه على خلفية مدة الاعداد المتواضعة التي سبقت انطلاق بطولة الدوري حيث لم يخض الفريق اية مباراة تجريبية او معسكر تدريبي .

وتقام غدا السبت ست مباريات ضمن هذه الجولة ، وفيها يواجه الزوراء غريمه القوة الجوية على ملعب الشعب الدولي ويحل نفط الجنوب ضيفا على امانة بغداد بملعب الاخير ، ويضيف نفط ميسان على ملعب الميمونة جاره الجنوبي السماوة ، وسيكون ملعب الصناعة مسرحا للقاء يجمع الصناعات الكهربائية و ضيفه النجف وسيكون ملعب التاجي مكانا للقاء ثان في هذه الجولة يجمع الكهرباء مع الميناء فيما يقابل نفط الوسط على ملعبه فريق كربلاء .

وتختتم منافسات هذه الجولة بعد غد الاحد باقامة المباريات الثلاث المتبقية ، اذ يلاعب النفط على ملعبه المفترض نادي الطلبة ويحل البحري ضيفا على الشرطة بملعب الثاني ويلاعب الحسين ضيفه الديوانية على ملعب التاجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى