الرياضية

فياريال يتعادل مع ريال مدريد في الليجا

فرض فريق فياريال التعادل على نظيره ريال مدريد، بنتيجة 2-2 في قمة الجولة السابعة من الليجا، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو “، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 17 نقطة في الصدارة، في حين رفع فياريال رصيده الى 8 نقاط في المركز العاشر مؤقتاً.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وسط أفضلية من جانب فريق فياريال الذي هدد مرمى ريال مدريد من خلال السرعة في نقل الكرة، في حين شهدت أول فرصة في المباراة عند الدقيقة “12” بعد تسديدة من جروينفيلد من داخل مطنقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها بصعوبة الى ركنية لم تستغل .

وفي الدقيقة “21” سدد بنزيما كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى، ثم سدد رودريجو كرة قوية من على الجناح الأيمن لكن الحارس حولها الى ركنية، طالب ناتشو بركلة جزاء بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء لكن الكم لم يتحسب شيء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، أجرى المدرب كارلو انشيلوتي تبديل أول بخروج رودريجو ودخول كامافينجا، ثم كاد ميليتاو أن يسجل هدف التقدم برأسية لكن كرته بجوار المرمى بقليل في الدقيقة “50 “، ثم كاد جروينفيلد أن يسجل هدف التقدم بتسديدة أرضية لكن كورتوا أبعدها ثم الدفاع شتتها.

استمرت أفضلية ريال مدريد من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة لكن دون فرصة حقيقية على مرمى الحارس رولي في ظل التكتل الدفاعي للغواصات بمعظم لاعبيه، ثم خرج مودريتش ودخل بدلاً منه هازارد في الدقيقة “72”، ثم خرج أسينسيو ودخل بدلاً منه إيسكو في الدقيقة “81 “.

كاد ريال مدريد أن يخطف هدف التقدم بعد عرضيةمن هازارد ورأسية من إيسكو لكن الحارس أبعدها في الدقيقة “82”، مرت الدقائق وسط محاولات من ريال مدريد لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى