منوعات

فيديو ريم أرحمة تحتفل بعقد قرانها.. شاهدوا إطلالتها ولقطات مميزة من زفافها

أعلنت الفنانة البحرينية ريم أرحمة زواجها اليوم وفاجأت الجمهور بنشر لقطات من حفل زفافها على انستقرام اليوم، ولم تكشف عن هوية عريسها.
وأحتفلت الفنانة البحيرينية ريم أرحمة اليوم بعقد قرانها وزفافها في حفل خاص، وشاركت الجمهور بصور من إطلالتها المميزة في حفل الزفاف، والتي تفاعل معها جمهورها ومعجبيها على انستقرام، ونشرت ريم أرحمة عدة صور لإطلالتها بدون تعليق على حفل زفافها.

https://www.instagram.com/p/CDyQHy8BNxF/?igshid=1vbwk9apg5gsf

ونشرت ريم أرحمة عدة صور ومقاطع فيديو من كواليس حفل زفافها، بداية من استعداداتها ووضعها للمكياج الخاص إلى استعراضها لاعدادات حفل الزفاف وإطلالاتها في الحفل، وانهالت التعليقات المعجبة بإطلالتها والمهنئة لها على زواجها من معجبيها وزملائها في الوسط الفني.
وعلقت لها الفنانة شذى سبت وقالت:”الف مبروك والله.. ربي يسعدك ويهنيك”، وهنأتها الممثلة البحرينية زينب غازي قائلة:”مبروك حبيبي”، وغيرهما من زملائها الفنانين.

https://www.instagram.com/tv/CDyRuHxgV3j/?utm_source=ig_web_copy_link

وشغلت هوية عريس ريم أرحمة- 33 عاماً- تساؤلات محبيها وجمهورها، بسبب عدم كشفها عنه، وتعتبر تلك زيجتها الثانية بعد زواجها الاول في 2011 والذي انفصلت عنه بعد فترة قصيرة ولم تكشف عن هويته أيضاً وقتها.
ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم أرحمة كانت في موسم رمضان الماضي في مسلسل “شغف” مع الفنانة هدى حسين وحسين المنصور بالإضافة إلى مسلسل “هيا وبناتها” مع أحلام حسن و هند البلوشي، وكذلك تشارك في فيلم كوميدي جديد بعنوان “اهرب يا خلفان”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى