الرياضية

فيفا يعزي التطبيعية بوفاة علي هادي

بعث الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ببرقية تعزية إلى الهيأة التطبيعية لاتحاد كرة القدم العراقي بوفاة المدرب الكروي، علي هادي.


ونشرت التطبيعية في بيان تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه نص رسالة الاتحاد الدولي بكرة القدم، والتي جاء فيها:”إلى الاتحاد العراقي لكرة القدم، إياد بنيان، رئيس اللجنة التطبيعية: نيابة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، نرجو قبول خالص التعازي برحيل اللاعب السابق والمدرب علي هادي بسبب كوفيد 19.. ان الكلمات غير كافية للتعبير عن الحزن الذي نشعر به لهذه الخسارة التي أثرت على الكرة العراقية”.


وتابع الاتحاد الدولي في برقيته: ” خلال مسيرته اللامعة ظهر علي هادي في أندية الزوراء والكرخ والقوة الجوية، وبعد تقاعده انتقل الى التدريب، حيث ركز على تدريب الشباب، وعمل مدرباَ، على المستوى الوطني ومستوى الأندية، لا سيما تدريب منتخب ناشئة العراق عام 2017″.


واختتم الاتحاد الدولي برقية التعزية بقوله: ” نود أن نغتنم هذه الفرصة للطلب منكم بنقل تعازينا القلبية إلى الاتحاد العراقي، وإلى عائلة علي هادي وأصدقائه.. إن أملنا المنشود أن تكون هذه الذكريات والكلمات الداعمة مساعدة لجلب السلام والعزاء في هذا الوقت العصيب”.
وكان هادي قد وافته المنية يوم الجمعة الماضي بعد إصابته بفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى