منوعات

فيفي عبده: أخاف من الحسد ولا أعرف سبب “رزق” محمد رمضان

تحدثت الفنانة المصرية فيفي عبده، عن الفنان محمد رمضان، والفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد الهجوم الدائم عليهما بسبب تصرفاتهما

ووصفت فيفي عبده شيرين عبدالوهاب في تصريحات تليفزيونية، وقالت: “شيرين عبد الوهاب المصرية الجدعة الجميلة”.

وعلقت الفنانة المصرية على الأزمات التي مرت بها شيرين عبدالوهاب خلال الفترة الأخيرة، وقالت: ” شيرين قد تخطئ لأننا بشر، والناس لا يجب أن تلوم الفنان، لأنه من بني أدم ومن حقه أن يخطئ”.

وأضافت: “الممثل لن يكون مثل تمثال الشمع لا يتحدث، يجب أن نكون طبيعيين، وشيرين بالطبع لا تقصد أن تخطئ”.

وتطرقت فيفي عبده، للحديث عن الفنان محمد رمضان، مؤكدًة أنه يمتلك قدرا كبيرا من حب الجمهور له، وقالت: “محمد رمضان مهما تقولوا له، هو ربنا بيحبه ورازقه، مش عارفة ليه رازقه، بس منقدرش نقول ليه”.

135 182416 fifi abdo mohamed ramadan 2

وأضافت: “محمد رمضان ربنا منحه نجاحا ورزقا وحبا من الناس، وهو أكيد عمل أشياء جميلة لأمه وأهله عشان كده ربنا بيديله كل اللي هو في دلوقتى”.

وأكدت فيفي عبده في تصريحاتها أنها تخشي الحسد، وقالت: “بخاف من الحسد طبعا وبيدمرني، أنا عارفة أنني محبوبة جدا، بس عايزة الناس ترحمني من الحسد شوية”. 

وعلقت الفنانة المصرية على ردود أفعال رواد السوشيال ميديا على أعمالها، ومقاطع الفيديو التي تنشرها بين الحين والآخر، وقالت: “لا أنزعج من التعليقات السلبية وأتعامل بطبيعية”.

135 182416 fifi abdo mohamed ramadan 3

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده كان في رمضان قبل الماضي، حيث شاركت في مسلسل “شغل في العالي”، مع الفنانة شيرين رضا، ومروان يونس، وبيومي فؤاد، ونضال الشافعي، بسمة داود، توني ماهر، محمد رضوان، ونجم كرة القدم ميدو، وكان العمل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل. 

والجدير بالذكر أن الفنانة فيفي عبده بطلة مسلسل “آخر زمن” الذي كان من المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني 2023، كانت قد انسحبت منه، وتوقف التصوير بشكل كامل لمشكلات إنتاجية.

وجاء توقف التصوير، رغم قيام المخرج أيمن فؤاد بتصوير عدد من المشاهد بقرية المرازيق بمدينة البدرشين بالجيزة.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى