منوعات

فيفي عبده تكشف اسرار مخفية ..وتروي قصة هروبها من بيت اهلها

كشفت الفنانة فيفي عبده جوانب خفية من حياتها الشخصية، أثناء حلولها ضيفة في برنامج “السيرة” من تقديم وفاء الكيلاني والذي يبث عبر قناة dmc.

وروت فيفي عبده قصة هروبها من منزل العائلة قائلة: “إنها في سن الـ12 قابلت فتاة تعمل راقصة بفرقة فنون شعبية، وحكت لها عن إمكانية توفير عمل لها بالفرقة مقابل جنيه، لكن والدتها رفضت وعاملتها بقسوة، وهو ما دفعها إلى الهرب من المنزل”.

استكملت فيفي عبده حديثها قائلة: “إنها غادرت منزل والدها وذهبت لتعيش مع الفتاة التي قابلتها وزوجها الذي دربها على الرقص، لكن زوج صديقتها حاول التحرش بها، وعندما رفضت طردها من المنزل لتجد نفسها في الشارع بلا مأوى”.

YouTube video

وأوضحت فيفي عبده أنها قضت فترة شقاء استمرت لمدة 4 شهور بسبب عدم وجود مأوى يحميها، وكانت تنام في مداخل العمارات السكنية.

وأكدت فيفي عبده أن هروبها من منزل أسرتها كان غلطة عمرها، وتتمنى لو لم تخطر ببالها فكرة الهرب من المنزل، لأنها تسببت في قضائها طفولة قاسية.

كما تطرقت فيفي عبده في حديثها لوالدها قائلة إنه كان رجلا وسيما للغاية وقوي البنية، مشيرة إلى أنه كان يعمل مترجما ويتقن 7 لغات أجنبية، وأنها لم تدرك مدى ثقافته إلا حين كبرت واصطحبته لمرافقتها في السفر.

YouTube video

وقالت إن والدها تزوج مرة ثانية من أجل إنجاب الذكور، وإن والدتها كانت تعبر عن غضبها بتمزيق ملابسه، وكشفت فيفي عبده عن غضب والدها منها عندما علم بأنها دبرت لوالدتها تكاليف الحج بالباخرة، مؤكدة أنها كانت تعمل ليل نهار من أجل أن تذهب والدتها لأداء فريضة الحج.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى