منوعات

فيلم Super Mario Bros.. إيرادات خيالية وقصة مثيرة (فيديو)

تصدر فيلم “Super Mario Bros” المشهد في عام 2023، بعدما تجاوزت إيراداته حاجز المليار دولار.

بلغت تكلفة إنتاج فيلم الرسوم المتحركة 100 مليون دولار، و هو من إخراج آرون هورفاث ومايكل جيلينيك، وبطولة كريس برات، وتشارلي داي، وأنيا تايلو، خاري بايتون، ومايكل كي، وجاك بلاك.

قصة فيلم Super Mario Bros

196 135741 super mario bros 2

عرف فيلم Super Mario Bros طريقه للسينما في الولايات المتحدة الأمريكية في 5 أبريل/ نيسان الماضي، وبدأ عرضه عالميا في يوم 20 من نفس الشهر.

وتدور قصة الفيلم حول شقيقين هما “ماريو ولويجي” اللذان يجدان نفسيهما في عالم غريب، وتدفعهما الظروف لمواجهة أشياء مثيرة، إذ يجد ماريو نفسه في مملكة تحكمها الأميرة بيتش، أما لويجي يعيش في أرض مظلمة وتخضع لحكم ملك شديد القسوة.

حجم الإيرادات

YouTube video

يواصل مؤشر إيرادات فيلم Super Mario Bros الارتفاع، ويعد الأعلى إيرادا في 2023، وبلغت الإيرادات داخل الولايات المتحدة الأمريكية حتى هذه اللحظة 490 مليون دولار، وعالميا حقق الفيلم 533 مليون دولار، وتفوق على أفلام ذات ميزانيات ضخمة، كانت تراهن على التفوق في 2023.

واجه صناع فيلم مشاكل كثيرة أثناء التنفيذ، ولكن المشكلة الأصعب كانت في التسريب غير القانوني للفيلم بعد شهر من أسبوع من انطلاق عرضه التجاري، إذ قام أحد مستخدمي موقع “تويتر” بنشر مقاطع من الفيلم، والغريب أن الشركة المنتجة لم تعلق على الأمر، واكتفت بالنجاح أمام شباك التذاكر.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى