الرياضية

فينالدوم: هذا سبب اختياري سان جيرمان، والفوز بالألقاب مهم

ظهر نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان جورجينيو فينالدوم، في مقابلة مع التلفزيون الرسمي للنادي، على هامش تقديمه كلاعب جديد للفريق الباريسي، حيث تم منح الرقم 18.

وقال فينالدوم:” إنه شعور رائع، أنضم إلى ناد عظيم لديه لاعبين رائعين، باريس مدينة جميلة، مع جماهير رائعة، وأنا أعلم ذلك لأنني لعبت بالفعل ضد باريس هنا في، إنه يوم رائع لي ولعائلتي لبدأ مغامرة جديدة”.

وأضاف:” لماذا اخترت سان جيرمان؟ كنت في نهاية عقدي، واتصلت بي عدة أندية. عندما جاء باريس للقائي، سار كل شيء على ما يرام، وسرعان ما أردت الانضمام إلى باريس سان جيرمان “.

وأكمل:” ماوريسيو بوتشيتينو اتصل بي للتوقيع معي عندما كان في توتنهام، لذلك تحدثت معه كثيرًا بالفعل. لقد جعلني النادي بأكمله أشعر أنهم يريدونني حقاً، وهذا لعب دورًا كبيرًا في قراري “.

ونوه:” في ليفربول، لعبنا كرة هجومية للغاية، وهذا هو أفضل جزء، اللعب من أجل الهجوم فلسفة تناسبني، وسان جيرمان هو فريق يلعب كرة قدم هجومية، كرة القدم التي أحبها والتي تناسبني”.

وزاد:”أظهرت في الأندية التي مررت بها أنني لاعب يريد الفوز، لدي هذه العقلية المتمثلة في الرغبة دائمًا في القيام بعمل أفضل ، والتعلم من زملائي في الفريق والمدربين. سأحاول تقديم هذه العقلية إلى الفريق”.

وأتبع:” الفوز بالألقاب مهم للغاية، وهذا ما نريد جميعًا تحقيقه كلاعب كرة قدم، وباريس يريد الفوز، فهو ناد تقدم كثيرًا على مر السنين، ولعب نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي وصل أيضًا إلى دور الأربعة الموسم الماضي. أعتقد أن المشروع جميل، ونحن نبني فريقًا لتحقيق هذه الأهداف”.

وأتم:”أنا صبور جدا لاكتشاف بارك دي برنس كلاعب باريس سان جيرمان، عندما لعبت هنا في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول ، تأثرت كثيرًا. أتذكر المشجعين الذين لم يستسلموا أبداً، والذين دعموا فريقهم لمدة 90 دقيقة، وفازت باريس 2-1 في هذه المباراة ولعب المشجعون دورًا كبيرًا في تلك المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى