الرياضية

في الدوري الإنجليزي.. سحر إيركسين يحول الشجار إلى عناق

شهدت مواجهة نورويتش سيتي وبرينتفورد أمس السبت ضمن الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز موقفاً طريفاً بطله لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إيركسين.

ولعب إيركسين 90 دقيقة مع فريقه الجديد برينتفورد للمرة الأولى منذ تعرضه لأزمة قلبية في بطولة أمم أوروبا “يورو 2020” وساهم الدنماركي في فوز فريقه بنتيجة (3-1). 

وتعرض لاعب وسط نورويتش براندون ويليامز في الدقيقة 40 لتدخل عنيف مما تسبب في غضب ويليامز الذي كاد أن يدخل في شجار مع لاعب المنافس لولا أن تعرف عليه وتأكد أنه إيركسين.

تحول غضب ويليامز ونيته في الدخول في شجار مع مرتكب الخطأ إلى عناق ومزاح في موقف طريف فور أن علم أن صاحب التدخل العنيف هو إيركسين.

وكان إيركسين نال تعاطف العالم بالكامل بعد واقعته الشهيرة في مباراة فنلندا ضمن منافسات يورو 2020 بعدما تعرض لسكتة قلبية كادت أن تنهي حياته.

يذكر أن إيركسين لمس الكرة في اللقاء 79 مرة، ومرر بنسبة دقة بلغت 83% وخلق فرصة للتهديف بجانب مراوغة واحدة صحيحة وقطع الكرة مرتين.

وساهم الدنماركي في وصول برينتفورد للنقطة 27 في المركز 15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما تجمد نورويتش سيتي عند 17 نقطة في المركز العشرين الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى