منوعات

في العناية المركزة.. تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن أبوزهرة

أزمات صحية تعرض لها الفنان المصري عبدالرحمن أبوزهرة، أعادته من جديد إلى المستشفى، وسط دعوات من جماهيره بالتماثل للشفاء.

وعاد أبوزهرة إلى مستشفى الجلاء العسكري، ويخضع لمتابعة مستمرة من فريق طبي، بعدما عانى من التهاب في الرئة، لينقل إلى المستشفى في الـ17 من مايو/ أيار الجاري.

ويحاول الأطباء جاهدين الوصول بحالة الفنان المصري الكبير إلى الاستقرار، في أقرب وقت، بعدما دخل إلى المستشفى أكثر من مرة خلال الشهرين الماضيين.

وقال الموسيقار أحمد أبوزهرة، إن والده لايزال حتى الآن في غرفة العناية المركزة، مشيدا باهتمام طاقم الأطباء به، لافتا إلى أن مضاعفات كسر الحوض التي أصابته منذ شهرين، السبب فيما هو فيه الآن.

كان ذلك في مداخلة متلفزة مساء أمس، ونقلت صحف ومواقع محلية مصرية تصريحات له أيضا، قال فيها إن حالة والده لم تتحسن بعد. وفي الأربعاء الماضي وضع على أجهزة التنفس، بسبب تدهور حالة الرئتين.

135 163151 condition abdel rahman abu

ويعمل أحمد عبدالرحمن أبوزهرة، مستشارا فنيا لمدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية الجديدة. وأضاف في تصريحات صحفية أن والده لايزال غائبا عن الوعي، ويخضع للمتابعة بالعناية المركزة، طالبا من محبيه الدعوات له بالشفاء.

وكانت رحلة علاج أبوزهرة بدأت في مارس/ آذار الماضي، بعد أن سقط في منزله، وعانى من كسر بالحوض اليمين، وجفاف وارتفاع في الحرارة وهبوط في نسبة السكر بالدم.

وكانت آخر أعمال أبوزهرة، مسلسل “هجمة مرتدة” الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، وكان في البطولة أحمد عز وهند صبري وماجدة زكي، كما شارك في الفيلم السينمائي “أهل الكهف” المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى