الرياضية

في ليلة الحسم.. عمر الغامدي يخطف قلوب جماهير الهلال

في الوقت الذي تتعلق فيه قلوب جماهير الهلال بفريقها، في ليلة حسم التتويج بالدوري السعودي للمحترفين، خطفها عمر الغامدي من المستشفى.

الهلال يواجه الفيصلي، الإثنين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في الجولة الـ30 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتاج للفوز بأي نتيجة من أجل التتويج باللقب على حساب منافسه الاتحاد الذي يواجه الباطن.

عمر الغامدي في المستشفى

وقبل انطلاق المباراة بنحو 24 ساعة، دخلت جماهير الهلال في حالة من القلق، بسبب وجود لاعبها السابق عمر الغامدي في المستشفى بشكل مفاجئ، دون الكشف عن مرضه.

وكتب عمر الغامدي، الأحد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أمر بعارض صحي، أسأل الله لي ولكم السلامة، لا تنسونا من دعواتكم، لا حرمكم الله الأجر”.

ونشر صالح النعيمة، لاعب الهلال السعودي السابق، صورة لزميله السابق عمر الغامدي في المستشفى، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

163 205922 omar al ghamdi al hilal fans saui league 2

كما نشر عدد من لاعبي الهلال السابقين بعض رسائل الدعم لزميلهم السابق عمر الغامدي، متمنين له الشفاء من المرض الذي ألم به مؤخرا.

من هو عمر الغامدي لاعب نادي الهلال السابق؟

عمر الغامدي هو لاعب وسط سعودي سابق، وُلد يوم 11 أبريل/نيسان عام 1979، وبدأ مسيرته مع فريق الهلال الذي تدرج في صفوف فرق الشباب به.

صعد عمر الغامدي لاعب نادي الهلال السابق إلى صفوف الفريق الأول في عام 1999، ولعب مع الفريق 11 عاما حتى عام 2010.

ورحل عمر الغامدي إلى صفوف الشباب في عام 2010، ليقضي مع الفريق 5 سنوات قبل أن يعلن اعتزاله بشكل نهائي في عام 2015.

على المستوى الدولي، لعب عمر الغامدي مع المنتخب السعودي 47 مباراة على مدار 8 سنوات بين عامي 2000 و2008، نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف.

163 205922 omar al ghamdi al hilal fans saui league 3

بطولات عمر الغامدي لاعب نادي الهلال السابق

وخلال مسيرته التي امتدت لنحو 16 عاما في ملاعب كرة القدم، حقق عمر الغامدي العديد مع الألقاب مع فريق الهلال.

وقاد الغامدي الهلال للفوز بالدوري السعودي 5 مرات، وكأس الملك مرة، وكأس السوبر السعودي مرة، وكأس ولي العهد 6 مرات، وكأس الاتحاد السعودي 3 مرات، وكأس المؤسس مرة.

على المستوى القاري، قاد عمر الغامدي الهلال للفوز ببطولة دوري أبطال آسيا مرة وحيدة عام 2000، وكأس أبطال الكؤوس الآسيوية مرتين، وكأس السوبر الآسيوي مرتين.

أما عربيا، فقاد عمر الغامدي الهلال للفوز بكأس أبطال الكؤوس العربية مرة، وكأس السوبر العربي مرة، وكأس الأبطال الخليجي مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى