الرياضية

في ليلة الفشل المونديالي.. الموت يفجع مدرب الجزائر جمال بلماضي

فجع الموت جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، في ليلة الفشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وفشل منتخب الجزائر في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 عقب الهزيمة على ملعبه أمام الكاميرون 1-2 في الوقت الإضافي، في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، عقب الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وبعد المباراة، نشرت صحيفة “النهار” الجزائرية أن السيدة يمينة، عمة بلماضي، قد توفيت مساء الثلاثاء، حيث كانت تعيش بالقرب من مركز “كاسوران” بمرأب شواقرية “لافاج”.

وكان بلماضي قد انهار في البكاء عقب المباراة، قبل أن يلمح إلى إمكانية رحيله عن تدريب “محاربي الصحراء” خلال المؤتمر الصحفي، عقب الفشل في التأهل إلى المونديال.

حسرة بلماضي

وقال بلماضي: “لقد قضيت مع المنتخب 4 سنوات مميزة، وأشعر بأنني قمت بعملي على أكمل وجه، ولكن في نهاية المطاف، فشلت في قيادة هذه التشكيلة للمونديال”.

وأتم: “القرار النهائي سيتم حسمه في الأيام القادمة، والتي ستكون صعبة علينا، لست متمسكا بالمنصب، لو أشعر بأنني دون فائدة، فلن أبقى في منصبي”.

يُذكر أن بلماضي حقق الكثير من الإنجازات مع المنتخب الجزائري على مدار السنوات الماضية، أبرزها التتويج بكأس أمم أفريقيا 2019 بالقاهرة، ثم البقاء لأكثر من 3 سنوات بلا خسارة بـ 35 لقاء دوليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى