الرياضية

في ملعب السوبر بول.. زوجة وبناتها الـ4 يخطفن الأضواء

شهد نهائي دوري كرة القدم الأمريكية “سوبر بول” لقطة إنسانية على هامش تتويج فريق لوس أنجلوس رامز باللقب لثاني مرة في تاريخه.

وتوج لوس أنجلوس رامز بلقب السوبر بول للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على نظيره سينسناتي بنجالز بنتيجة 23-20 خلال المباراة النهائية التي جمعتهما فجر الإثنين.

وبهذا الانتصار أصبح رامز، الذي حقق لقبه الأخير قبل 22 عاما عندما كان الفريق يتخذ من سانت لويس مقرا له، ثاني فريق يفوز بنهائي السوبر بول على أرضه، بعد بطل الموسم الماضي تامبا باي بيوكانيرز.

وجاء المشهد الإنساني الرومانسي حين قام ماتيو ستافورد، ظهير فريق رامز، باحتضان زوجته كيلي هال، التي عانت منذ 3 أعوام من متاعب صحية كثيرة بسبب إصابتها بورم في المخ، قامت بإزالته بنجاح في عام 2019، قبل أن تضع رابع بناتها من ستافورد في يونيو/ حزيران 2020.

وحضرت تايلور هال، أصغر بنات ستافورد، وشقيقاتها الثلاث اللحظة الرومانسية بين والديها على هامش التتويج بدوري كرة القدم الأمريكية، حيث قام والدها باحتضانها هي وأخواتها أيضاً.

وتحدث ستافورد، ظهير فريق رامز، عن التتويج بلقب السوبر لو التاريخي قائلاً: “نحن فريق صعب للغاية، وقد ظهرنا في وقت متأخر ونجحنا في تحقيق الإنجاز”

وأكمل: “أنا فخور للغاية بهذا الفريق، إنه فريق صنع للانتصار، دفاعنا كان مذهلاً.. الفرق الكبيرة تظهر في اللحظات التي تحتاجها فيها، لقد كانت مباراة عظيمة”.

وكان ماتيو ستافورد أمضى أغلب مسيرته مع فريق ديترويت ليونز من 2009 إلى 2020، قبل أن ينضم في عام 2021 إلى لوس أنجلوس رامز الذي حقق معه الدوري الأمريكي هذا العام.

وتزوج ماتيو وكيلي في عام 2015، حيث رزقهما الله بالتوأم تشاندلر وساويير في 2017، وهانتر هوب في 2018، وتايلور هال في 2020.

98 120552 12 1620a0d60dbcb8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى