الأمنية

قائد القوات البرية اللواء الركن قاسم محمد صالح يعزي العالم والامة الاسلامية بذكرى عاشوراء

بسم الله الرحمن الرحيم((من المؤمنينَ رجالٌ صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ))

نعزي الاحرار في العالم والامة الاسلامية بيوم استشهاد ابي الاحرار سيد الشهداء وسيد شباب اهل الجنة سبط الرسول صلى الله عليه واله وصحبه وسلم الامام الحسين عليه السلام بهذا اليوم الجلل يوم واقعة الطف يوم انتصار الدم على السيف وانتصار العدل على الاستبداد والظلم والذي تجلى بتضحية الامام وكوكبة من آل بيته الطيبين الطاهرين وجمع من صحبه الاخيار مستمدين من الامام عزمه سائرين على نهجه وخطاه لمحاربة الظلم والكفر والارهاب مضحين بالأنفس من اجل اعلاء كلمة الحق .

سائلين الله العلي القدير الرحمة والجنة لشهدائنا الابرار والشفاء العاجل لجرحانا وان يحفظ عراقنا الحبيب من شر جائحة فايروس كورونا وان يتقبل الله من المعزين خالص العمل والاجر والثواب .

اخواني وابنائي اوصيكم بهذه المناسبة الأليمة والموقف البطولي للامام الحسين عليه السلام ان تكونوا يقضين وحذرين ولاتاخذكم الغفلة للحفاظ على روح النصر الذي تحقق بتضحياتكم التي هي امتداد لتضحيات الامام الحسين عليه السلام وعدم إعطاء الفرصة لفلول الإرهاب الداعشي وان تكونوا سيوفاً مشرعة ويد الحق الضاربة. عظم الله اجورنا واجوركم بها المصاب انه سميع مجيب الدعاء ..

اللواء الركن

قاسم محمد صالح

قائد القـــــوات البريـــــة30 آب 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى