العربية والدولية

قائد عسکري ایراني : طهران سترد على الفتنة الامريكية بالمثل

الاولى نيوز / بغداد
‏اعتبر المتحدث باسم القوات المسلحة الايرانية العميد مسعود جزائري، ان دخول اعلى منصب أمريكي على خط دعم مثيري الفوضى يشير الى تخطيط أمريكي لاثارة فتنة جديدة في ايران.

وأشارالعميد مسعود جزائري ، في تصريحات صحفية ، الى بعض الاحتجاجات التي الحقت الضرر بالممتلكات العامة في ايران، قائلا:” ان دخول اعلى منصب أمريكي على خط دعم مثيري الفوضى ومواكبة عدد من الحكومات ووسائل اعلام الاستكبار ، يشير الى تخطيط أمريكي لاثارة فتنة جديدة في ايران والتي لن تحقق شيئاً سوى الذل والفشل لاعداء الثورة الاسلامية.

واضاف :” ان مشاركة أطياف مختلفة من المعادين للثورة ومن بقايا الاسرة البهلوية البائدة وزمرة منافقي خلق ومجرمي داعش وأمثالهم، في مشروع الفتنة الامريكية في الجمهورية الاسلامية الايرانية أظهر للرأي العام مستوى وحجم معارضي الجمهورية الاسلامية الايرانية “.

ونوه العميد جزائري الى ان الخطط الشيطانية والسخيفة لحكام امريكا والصهيونية العالمية ضد الثورة الاسلامية تحدث في الوقت الذي واجهت فيه الولايات المتحدة الامريكية العام الماضي عشرات انواع المعارضة الشعبية على سياسات واجراءات امريكا ويتوقع ان تستمر موجة المعارضة والشغب ضد الحكومة الامريكية في العام الجديد أكثر من الماضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى