الأمنية

قائد عمليات البصرة: حققنا تقدما كبيرا في إدارة الملف الأمني لمحافظة البصرة

أعلن قائد عمليات البصرة اللواء الركن أكرم صدام مدنف، الإثنين، تحقيق تقدم في إدارة الملف الأمني بالمحافظة، فيما أشار إلى وجود قاعدة بيانات متكاملة للمطلوبين وإمكانية فرض حظر تجوال في الأيام القادمة.

وقال مدنف في بيان تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، (15 شباط 2021)، إنه “حققنا تقدماً كبيراً في إدارة الملف الأمني لمحافظة البصرة خصوصا في الجانب الاستخباري، وأصبحت لدينا قاعدة بيانات متكاملة للمطلوبين للقضاء والخارجين عن القانون والمتورطين بقضايا جنائية وإرهابية”.

وأضاف، “العمل الاستخباري يحتاج إلى الصبر والمطاولة وتقاطع المعلومات الاستخبارية، وذلك لاستحصال النتائج المرضية والجيدة بغض النظر عن طول المدة وبذل الجهد والوقت”.  

وتابع، “الوكالات الأمنية والاستخبارية تحقق أهدافها بالشكل المطلوب وقدمت انجازاً كبيراً وطفرة نوعية في العمل الاستخباري ضمن قاطع المسؤولية”، مبينا أن “القوات الأمنية تلاحق المطلوبين للقضاء في إطار النزاعات العشائرية، ولا نريد الانشغال بتلك النزاعات وترك واجباتنا الأصلية”.   

وبين، “الأيام القادمة ستشهد عمليات فرض حظر التجول في محافظة البصرة ننتظر التوجيهات الصادرة من الجهات العليا في الشروع والانتشار”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى