أخبار عامة

قائمة المشاهدة.. مفاجأة جوجل للباحثين عن المتعة

للباحثين عن المتعة والترفية، دشن “جوجل” – محرك البحث الأول في العالم- مجموعة من الميزات الجديدة التى تسهل للملايين خلال العزلة سرعة البحث عن المواد الترفيهية.

وأطلق جوجل ميزات جديدة، تسهل على المستخدم العثور على الأفلام والمسلسلات والعروض التي يمكن مشاهدتها، وفقا لموقع “تايمز نيوز ناو”.

يأتي هذا في الوقت الذي يقضي فيه الأشخاص المزيد من الوقت في المنزل، ويبحث الكثيرون عبر الإنترنت عن الإلهام لعروض أو أفلام جديدة لمشاهدتها.

وتمكن الميزة الجديدة مستخدمو “جوجل” من رؤية الاقتراحات، التي يقدمها العديد من موفري خدمات الترفيه الرقمي، مثل العروض الجيدة التي يمكن أن يشاهدها، بناء على خوارزمية تعتمد على “ما يشاهده” أو يفضله المستخدم. 

وقامت شركة “جوجل” من أجل توفير بالتعاقد الخدمة مع موفري خدمات الترفيه الرقمي مثل “ديزني بلس”، و”هوت ستار”، و”سوني ليف”، و”فووت” و”جوجل بلاي موفيز آند تي في”، و”يوتيوب” و”نتفلكس”، وغيرها من خدمات الترفيه الرقمي.

وستتاح تلك الميزة باللغات الإقليمية مثل العربية والهندية وبالإضافة إلى اللغات الرئيسية مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية. 

وعندما يقوم المستخدم بالنقر على زر “تحرير موفري الخدمة”، يمكنه اختيار الاشتراك التلفزيونية والأفلام التي يمتلكها بالفعل، ولن يؤدي ذلك إلى حصوله على توصيات مخصصة فحسب، بل سيرى أيضًا بسرعة مكان استئجاره أو شرائه أو مشاهدته يختار مجانا مع اشتراكاتهم، وفقا للميزة الجديدة الموجودة في محرك البحث العملاق، التي أطلقت عليها “قائمة المشاهدة”.

الاولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى