المحلية

قائممقام سنجار: ايقاف العمل بالدوائر تجاوز على القانون.. بغداد تتحمل سلامة الموظفين

رأى قائممقام قضاء سنجار (غرب محافظة نينوى) محما خليل، الأحد (12 كانون الأول 2021) ايقاف العمل في دوائر القضاء، بأمر من مجلس الادارة الذاتية والديمقراطية في سنجار، “تجاوز على القانون والدستور”، فينا حمل الحكومة الاتحادية سلامة الموظفين.

وقال خليل في تصريح تابعته (الاولى نيوز) إن “ايقاف العمل في دوائر القضاء يعتبر تجاوز على الدستور والقانون وأثبت إن الادارة فاقدة للشرعية، والأمر غير قانوني، والإدارة تابعة لحزب العمال وهو حزب غير شرعي وهذا يدل على السياسة الفاشلة تجاه سنجار”.

وأردف: “نحمل الحكومة الاتحادية في بغداد سلامة موظفينا العاملين في مختلف الدوائر”، مؤكدا: “نحن لا نعترف بالقرار ولكن حفاظا على سلامة موظفينا”.

وفرض مجلس الادارة الذاتية والديمقراطية في سنجار، وهو مجلس مناصر لحزب العمال، منع الدوائر الحكومية والمنظمات من فتح ابوابها اليوم في سنجار غرب الموصل ومزاولة اعمالها.

وجاء في نص وثيقة صادرة المجلس، وردت لموقع IQ NEWS : “نعلن في سنجار وضواحيها فرض ايقاف العمل في كافة الدوائر الحكومية وغير الحكومية وجميع المنظمات والمؤسسات دون استثناء، في سنجار، ويمنع منعاً باتاً دوام أي موظف، ويستمر القرار إلى أشعار آخر”.

0FBE10BF 30BB 4072 8F34 4B624863F1D5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى